الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تضامن الإسكندرية تنقذ مسنًا من الشارع وتودعه إحدى دور الرعاية وتبحث عن أسرته (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 11:13 ص

أنقذ فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعى بالاسكندرية، مسنًا يعاني من اشتباه بكسر في القدم ولا يقدر على الحركة، ويعيش في الشارع.

البداية، عندما رصد فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية تداول رواد موقع الفيس بوك، لصور لرجل مسن يعيش في الشارع ويعاني من عدة أمراض، وتعكس الصورة الحالة الصحيةالسيئة له.

على الفور كلف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية بالبحث عنه والوصول إليه وإنقاذه وتقديم كل وسائل الدعم له، ونقله لإحدى دور الرعاية.

وتمكن فريق التدخل السريع من الوصول إلى الحالة، وتبين أنه رجل يبلغ من العمر 65 سنة، ويعيش بمفرده في الشارع، ويعاني من عدم القدرة على الحركة واشتباه بكسر بالقدم.

وبالفحص تبين حصول المسن على الدعم النقدي المشروط من مديرية التضامن الاجتماعي، كما تم نقله لإحدى دور الرعاية ليتلقى مختلف أوجه الرعاية اللازمة لحالته.

وأكدت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية أنها ستتولى متابعته بالتنسيق مع الدار التي قررت استضافته بالمجان وتوفير أوجه الرعاية له ومنها الرعاية الصحية، وفور استقرار حالته سيتم مساعدته للوصول لذويه، للوقوف على أسباب وجوده بالشارع، وتسليمه حال موافقته، كما سيتم دعم الأسرة ومساعدتها حال استلامه ليعيش مع أسرته الطبيعية.

تابع مواقعنا