الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأخ الكبير الحلقة 41.. نور عادت لماضيها وخيط جديد ظهر لحربي حول قتل صفية

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 11:30 ص

مازال حربي -محمد رجب- يعاني مرارة الفقد، فبعد موت شقيقته صفية -هبة مجدي- وزوجته عبير -دينا فؤاد- أصبح يعيش بلا هدف، ويشعر بضيق الحياة، وزادت نور -آيتن عامر- من مشاكله، حيث تركته ورحلت دون سابق إنذار، وقرر هو البحث عنها، في الوقت الذي تبحث فيه الشرطة عنهما، ويظهر له خيط جديد حول قضية قتل صفية.

يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ41 من مسلسل “الاخ الكبير”

 

1- رحلت نور -آيتن عامر- ولا تعرف مكانا تلجأ إليه، وقرر حربي البحث عنها.

حربي ذاهب للبحث عن نور وصابر يمنعه
حربي ذاهب للبحث عن نور وصابر يمنعه

2- ذهبت نور إلى “بنسيون” كانت تقيم فيه مسبقًا، وطلبت من المرأة المالكة له شيئا ما ولكنه ما زال غامضًا.

 

3- اتصلت علا -رانيا الملاح-، بجمال -محسن منصور-، وطلبت مقابلته، ولكن لم تعرفه بهويتها، واتفق معها أن تتصل به غدًا وتقابله.

 

4- عاد حربي خائب الأمل، بعد يوم طويل يبحث فيه عن نور، فهو يخشى أن تتورط في مشكلة ما أو عودتها لمن كانت تعمل معهم في الماضي.

 

5- قال الضابط هاني -حمادة بركات- للضابط خالد -معلومات جديدة في قضية حربي، وكانت تخص سعاد التي تركت منزلها في منطقة حربي وأجرت شقة بعيدة، وساعدها في ذلك شريف -إيهاب فهمي-، الذي خاف أن تجدها الشرطة.

 

6- نور عادت لإحدى المحلات الذي كانت تعمل فيه مسبقًا، وطلبت من مالكه أن يتزوجها، بعد رفضها لهذا الطلب في الماضي، أما عن طلبها من السيدة مالكة البنسيون، فكان توصيلها لهذا الرجل.

 

7- أخذ شريف سعاد إلى بيت علا، وطلب من علا مراقبتها جيدًا وعدم إعطائها معلومات عن طبيعة عملهم.

شريف أخذ سعاد لتقيم عند علا
شريف أخذ سعاد لتقيم عند علاشريف أخذ سعاد لتقيم عند علا

8- عاد صابر -محمد عز- لحربي بخبر اتصال علا بجمال، حيث قال له إنها تعرف معلومات جديدة حول قضية قتل صفية -هبة مجدي-، وطلب جمال من حربي وصابر أن يتقابلوا.

حربي وصابر ذهبوا لمقابلة جمال
حربي وصابر ذهبوا لمقابلة جمال

9- ذهب كريم -محمود حجازي- إلى عزيز -أحمد كامل- محامي رفعت -أشرف زكي- وتحدث معه في العمل، وطلب منه مقابلة رفعت، لكنه لم يفصح له عن مكانه.

 

10- ذهب كريم إلى خاله شريف، وقال كريم له إنه يرتكب أخطاءً في العمل مع رفعت، حيث يخاف كريم على تدهور عملهما، وقال له إنه يعرف كل شئ عن قتل صفية، ولكنه يريد معرفة كيفية قُتلت فريدة.

كريم ذهب إلى شريف في مكتبة للحديث
كريم ذهب إلى شريف في مكتبة للحديث

‌تدور أحداث مسلسل “الأخ الكبير” في إطار اجتماعي أسري، حول شاب يُدعى حربي أبو رجيلة، الذي يجسده محمد رجب، الذي كان ينعم بحياة هادئة مع شقيقتيه وأبيه وزوجته، وذات يوم حدث ما قلب حياته رأسًا على عقب، حيث قُتلت شقيقته صفية التي تجسدها هبة مجدي، وصديقتها فريدة التي جسدتها فريدة، ووجد نفسه متورط في القضيتين، وتتوالى الأحداث وتتكاثر عليه المصائب ويحاول هو الخروج من كل تلك المشكلات.

‌شارك في المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم محمد رجب، هبة مجدي، أحمد حلاوة، هاجر أحمد، عبير صبري، دينا فؤاد، الطفلة جنى، محمد عز، آيتن عامر، إيهاب فهمي، محمود حجازي، رانيا الملاح وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق ومخرج منفذ شريف المليجي.

 

تابع مواقعنا