الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأحد.. مغنٍ شهير بملابس نسائية وحقيقة إصابة چاكي شان بكورونا (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 11:49 ص

تتوالى الأحداث الفنية يوميًا، ويحرص عدد كبير من الجماهير على متابعة أحدث وأبرز أخبار الفن والفنانين، فتلك الموضوعات تكون على مائدة البعض بشكل يومي، حيث يحرصون على معرفة تفاصيل الحياة الشخصية للفنانين بجانب حياتهم العملية وجديد أعمالهم الفنية التي يقدمونها، لذلك نستعرض في ذلك التقرير أبرز أخبار الفن اليوم الأحد.

حقيقة إصابة چاكي شان بالكورونا

 نفى النجم العالمي چاكي شان ما تردد حول إصابته بفيروس الكورونا، حيث أثير الجدل حول إصابته في الفترة الماضية بعد ما أعرب البعض عن رؤيته بجانب مجموعة من ضباط الشرطة بمدينة هونج كونج، ولكن أشارت وسائل إعلام صينية بأنه كان يتواجد في منطقة آخرى بعيدة عن الموقع المنتشر به الفيروس بحوالي 30 دقيقة.

وعبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، أكد شان عدم إصابته ودخوله الحجر الصحي فكتب قائلًا: ” شكرًا على اهتمام الجميع، أنا بصحة جيدة وآمنة للغاية، تلقيت رسائل من الأصدقاء للاطمئنان على حالتي، أرجوكم لا تقلقوا أنا لست في الحجر الصحي”.

شريهان تدعو بالشفاء للزعيم عادل إمام

دعت الفنانة شريهان للزعيم عادل إمام بالشفاء بعد ما ترددت بعض الأقاويل حول مرضه،. فعبر حسابها بـ “تويتر”، قالت له: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامه عادل إمام”.

ويشارك الزعيم في السباق الرمضاني المقبل 2020 بمسلسل “فلانتينو”، ويشاركه البطولة دلال عبد العزيز، راندا البحيري، وفاء صادق، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، طارق الإبياري، وآخرين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام

شريهان
شريهان

نيشان يرتدي “كمامة” في عزاء والدة جورج وسوف

فرض سلطان الطرب جورج وسوف بعض التعليمات على الحاضرين عزاء والدته الذي أقيم أمس في كنيسة مار إلياس بكفرون رفقة في سوريا، والتي نصت على عدم التقبيل والاحضان بين المعزين، لعدم انتقال فيروس كورونا بين الحاضرين.

وارتدى الإعلامي نيشان الذي حرص على تقديم واجب العزاء، كمامة ونشر صورة له أثناء ارتدائها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، لكنه فاجئ الجميع بارتدائها بشكل مقلوب، لتنهال عليه التعليقات الساخرة فقال أحدهم: “حاططها بالمقلوب، المهم الوقاية”.

 

View this post on Instagram

 

:: تَوَقَّ! ? :: ‎الوِقايَة ضَرورة! ? :: ‎انتبه على سلامة صِحَّتِكَ. :: ‎هي ليست مَزحَة. :: ‎فيروس كورونا يفتك. :: ‎تَوَقَّ! :: #corona

A post shared by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv) on Feb 29, 2020 at 11:48am PST

مغني أجنبي مشهور يرتدي ملابس نسائية في أحدث كليباته 

أطلق المغني العالمي هاري ستايل كليبه الجديد والذي يحمل عنوان “Falling”، والذي طرحه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وخلال الساعات الماضية من طرحه تخطى حاجز الـ 5 مليون مشاهدة.

وفاجئ هاري الجماهير بظهوره مرتديّا بلوزة نسائية من توقيع “GUCCI”، فكان يعزف على البيانو وتغمره المياه إلا أنه لم يهيئ لتلك المياه واستمر في العزف.

تابع مواقعنا