الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ختم النمر الحلقة 31.. بسبب بدران ويوسف عمر النمر يتعرض للقتل (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 11:58 ص

تتصاعد الأحداث في مسلسل ختم النمر بالحلقة 31، الذي تدور أحداثه في مدينة أسوان، وخاصة في بيت صلاح النمر -رشدي الشامي-، الذي حزن كثيرًا لوفاة زوجته الأولى نور -وفاء سالم- التي قضى معها أيام شبابهما، ولم يكد يفق من صدمته حتى وجد المصائب تتوالى عليه، حيث ينبش الضابط خلفه ليعرف السر الذي يخفيه، ويهدد بدران -تميم عبده- صلاح النمر بقتل ابنه عمر.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 31 من مسلسل “ختم النمر”

 

1- ذهب الضابط خالد صبري -كريم العمري- إلى صلاح النمر في بيته، وسأله عدد من الأسئلة حول سبب اختلافه هو وزوجته الراحلة نور -وفاء سالم- وعن علاقته ببدران وسلطان -جميل برسوم-، وتغير وجه صلاح ورحل الضابط دون الحصول على أية إجابة.

الضابط خالد وصلاح النمر
الضابط خالد وصلاح النمر

2- مريم -نسرين طافش- حزينة بشدة على رحيل نور، ولكن عمر -أحمد صلاح حسني- طمأنها بأنه لن يتركها، وسيكون دائمًا سندًا لها.

 

3- شعرت مريم بالأمان بعد حديث عمر معها، حيث اعترف بحبه لها، ووعدها بتحقيق كل أحلامها في الدنيا.

 

4- ذهبت هنادي -ميرهان حسين- إلى عليا -حسنة سليم-، وطلبت منها أن تؤكد لسعيد -إسلام جمال- أنها خُطبت لشخص أخر وأنها لا تحبه، حيث تمنت هنادي أن يفقد سعيد الأمل في حب عليا له، ويعود لحب هنادي من جديد.

هنادي وعليا
هنادي وعليا

5- ذهب صلاح النمر إلى حكيم -إبراهيم فرح- وطلب منه الدعاء له أن يستره الله، ولا ينكشف سر المقبرة للحكومة.

 

6- بدران ويوسف -تامر شلتوت- أصبحوا لا يملكوا الكثير من المال، خاصًة بعد وصية نور التي حرمت يوسف من الحصول على إرثه دفعة واحدة.

 

7- ذهب بدران إلى بيت النمر، وتحدث مع صلاح، وطلب منه مقايضة حياة ابنه عمر بالمقبرة القديمة التي يضع صلاح يده عليها، وإذا لم يدله على مكانها سيقتل عمر.

بدران يهدد صلاح النمر
بدران يهدد صلاح النمر

8- قررت عليا تأجيل الزواج من شوقي، وطلبت منه أن يتم كتب الكتاب بعد سنة بدلًا من المدة المتفق عليها التي كانت ستة أشهر، ولكن هند -هدى الإتربي- وجدتها تُماطل وشعرت أن عليا لن تحب شوقي، ونصحتها بتركه.

 

9- قرر سلطان مقابلة فاروق -أمير صلاح-، وطلب منه الابتعاد عن ابنته هند، ولكن فاروق رفض وقرر التمسك بها بشدة، ووعد أنه لن يتركها إلا إذا طلبت هي ذلك.

 

10- قرر بدران إرهاب عائلة النمر، فأرسل أشخاص لمتابعة سيارة عمر، وأطلقوا النار عليه، وعرف هو أن بدران من أرسلهم، فذهب لهم بنفسه ليواجههم، وقال إنه لن يعادي اخيه بسبب المال.

عمر ذهب لبدران ويوسف
عمر ذهب لبدران ويوسف

يناقش مسلسل ختم النمر قضية اجتماعية قديمة الأزل، وهي التجارة في الأثار، حيث اختار صانعوا العمل أن تدور أحداثه في أسوان بسبب غنائها بالأثار منذ آلاف السنين، كما يناقش المسلسل قضية الإرث والمشاكل التي ربما تحدث بين الأخوة بسببه، حيث يجري المسلسل في إطار اجتماعي وأسري.

 

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، رشدي الشامي، وفاء سالم، ميرهان حسين، نسرين طافش، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، جميل برسوم، إبراهيم فرح وغيرهم، وهو من تأليف وإخرا أحمد سمير فرج، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، والمخرج المنفذ وائل صبري.

 

تابع مواقعنا