الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بخط الإيد الحلقة 38.. يوسف يعيد تفكيره في خيانة نوارة بسبب دليلة (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 12:32 م

ما زال يوسف -أحمد رزق- تائهًا بين قلبه وعقله، حيث لا يتقبل قلبه خيانة زوجته الراحلة نوارة -يسرا اللوزي-، أما عقله فيرتب الدلائل ليثبت خيانتها أكثر، ودفعه شعور الغيرة لمعاملة أهلها بطريقة سيئة، ولكن دليلة -ميرنا نور الدين- قررت مساعدته، ومحاولة تغيير فكرته عن شقيقتها الراحلة، أما أولاده الثلاثة فهم مشتتون بين حبهم لأبيهم وخوفهم من تصرفاته المفاجئة وغير المبررة.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 38 من مسلسل ” بخط الإيد”

 

1- جلس صالح -محمد محمود- مع ابنته ملك -عهد عبد المنعم-، وتحدث معها ليرفع من معنوياتها قبل مسابقة الرسم التي التحقت بها، فهي على مستوى الجمهورية، وهو يحفزها لتصبح مؤمنة بموهبتها.

 

2- أما يوسف فأصابه شيء من الجنون، وأخبر صفاء -سوسن بدر- والدة نوارة، ودليلة -ميرنا نور الدين- شقيقتها، بكل شيء وجعلهم يسمعون الرسائل التي سمعها على هاتفها القديم.

 

3- أما صالح فطلب من ابنه علاء -أحمد حسين- استلاف بعض المال، ليشتري به ملابس جديدة لشقيقته الصغرى ملك، لتذهب به المسابقة.

 

4- يوسف شعر بالذنب تجاه ابنائه، الذين خافوا منه بعد أن تعصب  تعامل معهم بطريقة سيئة، وحكى لهم قصة قبل النوم، وكانت كتلخيص لما مر به في حياته مع زوجته.

 

5- اقترحت دليلة الذهاب ليوسف لتتحدث معه حول نوارة وما توصل له، ولكن رفضت والدتها أن تفعل ذلك، بل أرادت جعل الأطفال يعيشوا معها.

 

6- ناقش يوسف مشكلته مع وسام -محمد حاتم- الذي نصحه بالصبر على أزمته، وتحدث وسام هو الأخر عن أزمته مع رانيا -أسماء جلال- التي تركته واخذت ابنهما و رحلت.

 

7- مازالت إيناس -رضوى جودة-، لا تجيب على اتصالات علاء، ما يشعره بالخوف والقلق أن تقرر البُعد عنه.

 

8- فاجئت لمياء -صفاء جلال-، بيت علاء بالزيار، واستقبلتها والدة علاء -لبنى ونس- بأفضل طريقة.

 

9- حصلت نيفين -رشا بن معاوية- على وظيفة سكرتيرة، في الشركة التي يعمل بها عماد -خالد كمال-، وأشارت بكلامها أنها تفكر فيه.

 

10- ذهبت دليلة، إلى يوسف في المستشفى التي يعمل بها، وفتحت معه الحديث عن انتحار نوارة من جديد، وأدلة الشك الذي تحاوطه، وطلبت منه الحديث والبحث في حقيقة الأمر مرة أخرى.

 

يناقش مسلسل “بخط الإيد” عدد من القضايا الاجتماعية، وأبرزها اهتمام الرجل بعمله فقط دون بيته وزوجته، وعرض المسلسل أبشع نتيجة لهذا الإهمال وهي انتحار الزوجة، كما ناقش قضية انفصال الزوجين وما ينتج عنه من تفتت العائلة، ويناقش قضايا اجتماعية أخرى مثل الفقر وغيرها من القضايا بطريقة متشابكة ومبسطة لتصل إلى أكبر عدد من الجمهور.

شارك في المسلسل عدد كبير من الممثلين أبرزهم أحمد رزق، يسرا اللوزي، ميرنا نور الدين، سوسن بدر، لبنى ونس، محمد حاتم، أسماء جلال، إيمان العاصي، خالد كمال  وأخرين، وهو من تأليف هالة الزغندي، ومن إخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا