الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عرضه مسرحية “حزلقوم”.. أحمد مكي في مكة وسط الحمام (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 05:57 م

اشتهر الفنان أحمد مكي، بعشقه لتربية الحمام، ونشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام” وهو في مكة المُكرمة ويقف فيه وسط الحمام.

وظهر مكي في الفيديو وهو يقف وحوله عدد كبير من الحمام في مكة، ويتميز حمام الحرم المكي باختلاقه عن غيره من أسراب الحمام، حيث حُرم قتله أو ترهيبه، ومن يفعل ذلك عليه فدية ذبح شاة.

 

View this post on Instagram

 

في مكه … وسط الحمام المكي … #ahmedmekky #elkebeer #makkah #freedom #free #peace #pigeon #birds #birdsofinstagram #احمدمكي #الكبير #مكه #حمام.مكه #smile #سكينه #راحه

A post shared by mekky (@mekkystyle) on Mar 1, 2020 at 12:42am PST

ومؤخرًا عُرض للفنان أحمد مكي مسرحية “حزلقوم”، وكتنت على مسرح المملكة العربية السعودية، ونالت إعجاب عدد كبير من الجماهير، واشترك فيها عدد من النجوم، وأبرزهم سليمان عيد، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، محمد سلام، وهي من تأليف حسن المهدي زمحمد جلال، ومن إخراج كريم سامي.

شاهد.. أحمد مكي يغني “حزلقوم” على المسرح

وفي وقت سابق طلب الجمهور من الفنان أحمد مكي، وجود جزء ساس من مسلسله الشهير “الكبير أوي”، حيث نشر مكي صورة غلى حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، وظهر عليه علامات السعادة، وكانت معظم تعليقات الجمهور تطالبه بجزء جديد من المسلسل، فعلق أحمدهم قائلًا: “لو معملتش الجزء السادس الكبير أوي، أنا بحملك المسؤولية كاملة بصوت بيومي فؤاد”، وقال أخر: “تصدق وتؤمن بالله احنا مارح نسيبك لين تعمل لنا الجزء السادس من الكبير أوي”.

الجمهور يطالب أحمد مكي بجزء سادس من مسلسل “الكبير أوي”

تابع مواقعنا