الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة إضراب لاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/مارس/2020 - 09:16 م

اجتمع مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل إنهاء أزمة إضرب اللاعبين خلال تدريبات اليوم.

وانتشرت تقارير صحفيه خلال الساعات الماضية تفيد بإضراب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وامتناعهم عن المران الذي سيقام اليوم، استعدادًا لمباراة العودة أمام الترجي التونسي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي، مساء يوم الجمعة القادم، على ستاد رادس، بدولة تونس، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم “القاهرة 24” أن لاعبو الزمالك نزلوا إلى التدريبات دون وجود أي مشكله من جانب اللاعبين أو اعتراضهم على المستحقات التي تأخرت، حيث حصلوا على وعد من جانب مرتضي منصور رئيس النادي”.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك مرانه اليوم، كامل العدد، على ملعب النادى بميت عقبة، قبل أن تسافر بعثة الأبيض، التى يترأسها أحمد جلال إبراهيم، بعد غد الثلاثاء، إلى تونس.

وقررت إدارة الزمالك، سفر الفريق على متن طائرة خاصه، تجنبًا لتعرض اللاعبين للإرهاق من تكرار الرحلات الخارجية، خاصة بعدما توالت رحلات الفريق الخارجية خلال الشهر الماضى.

عضو مجلس الزمالك يعلق على أخبار تمرد اللاعبين

وأكد مقلد، في تصريحاته لـ“القاهرة 24″، أنه لا يعلم أي شيء عن هذه الأوقايل ومدى صحتها من عدمه، معللًا ذلك بعدم وجوده في النادي اليوم.

ويستعد الفريق الأبيض للسفر بعد غد الثلاثاء إلى تونس لخوض مواجهة الإياب أمام الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في السادس من مارس الجاري.

وقد استطاع الفارس الأبيض تخطي عقبة مواجهة الذهاب أمام الفريق التونسي بثلاثية مقابل هدفن في اللقاء الذي أقيم أول أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

تابع مواقعنا