الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن راتب يكشف حقيقة الفيديو المفبرك ليسرا والشيخ الشعراوي: موظف مفصول وراء الواقعة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 11:33 م

كشف حسن راتب، رئيس مجلس إدارة شبكة تلفزيون المحور، سر الفيديو المفبرك عن واقعة احتفالية الفنانة يسرا والذي تم تركيب موسيقى وكلام عن الشيخ الشعراوي كأنه يوحي للمستمع أن هذا الكلام الديني عن يسرا.

وأكد الدكتور حسن راتب، أن هذا الفيديو انتشر على السوشيال ميديا انتشارًا كبير لدرجة أن مواطنين من دول مختلفة يحدثونه عليه، موضحًا أن هذا الفيديو مفبرك قام به أحد العاملين معه بعد فصله من العمل، موضحًا أن قبل احتفالية الفنانة يسرا كان يتحدث في احتفالية مخصصة بذكرى الشيخ الشعراوى، وتم اخذ هذا الكلام وعمل مونتاج ليتم تركيب كلامه عن الشعراوى بالموسيقى ليوحي للمشاهد ان هذا الكلام عن يسرا، وهذا لا يصح على الإطلاق مع كامل الاحترام والتقدير للفنانة يسرا.

 

وأقسم الدكتور حسن راتب على الهواء بالله، أن مفبرك الفيديو هو ولد حصل على منحة مجانية فى جامعة العريش وتم تشغيله فى مؤسساته، ولكن كان بلطجي ولا يعمل وفصلوه ورجعه للعمل مرة أخرى، وكان يأخذ 1500 جنيه له ولأسرته شهريًا.

ورفض راتب، ذكر اسم مفبرك الفيديو على الهواء، قائلاً: “عندما اشتغل فى مؤسستي حصل على 3 آلاف جنيه شهريًا، وبعد فصله بسبب عدم شغله قرر الانتقام بفبركة هذا الفيديو”.

 

ووجه راتب رسالة للجميع قائلاً: “لكل مسئول ولكل انسان بيعمل تقرير اتقوا الله فيما تكتبون وتشخصون لأن الجملة اذا خرجت من حوارها ومضمونها وفي السياق وإذا خرجت منها في سياق اخر تعطي معنى آخر”.

تابع مواقعنا