الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاليفورنيا تسجل إصابة زوجين عائدين من مصر بفيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/مارس/2020 - 04:48 ص

أعلن مسئولو الصحة بولاية كاليفورنيا عن تسجيل ثلاث حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، فى الوقت الذى وصل فيه إجمالي عدد الوفيات في الولاية بالمرض إلى 7 أشخاص.

وقال مسئول الصحة بالولاية، إن الحالتين الجديدتين هما لزوج وزوجة سافرا وعائدا من رحلة إلى مصر مؤخراً، والمصابة الثالثة لسيدة أمريكية، بحسب ما نقله موقع NBC.

وأكد مسئول الصحة إن الزوجين تحت الملاحظة ولديهما تاريخ مرضى مسبق، وتم نقل الأشخاص الثلاثة إلى المستشفى، للفحص والمتابعة.

إصابة حالتين بفيروس كورونا عائدين من مصر
إصابة حالتين بفيروس كورونا عائدين من مصر

فيما أعلن مسئولى الصحة في المقاطعة حالة طوارئ بعد تحديد إصابة اثنين من العاملين في مجال الرعاية الصحية وكانت نتيجة تحليل العينة إيجابية.

ننشر أول صورة لمهندس البترول الكندي المصاب بفيروس كورونا في مصر

وكانت قررت وزارة الصحة، فرض الحجر الطبي الكامل لمدة 14 يومًا  على شركة البترول الخالدة في سيوة، وذلك بعد اكتشاف حامل لفيروس كورونا لكندي يعمل داخلها.

وحسب مصدر لـ”القاهرة 24″، فأنه تم نقل أثنين مشتبه بإصابتهما من نفس الشركة، ما تقرر غلقها كليا لحين انتهاء الفحوصات الطبية.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية، أمس الأحد، عن اكتشاف حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) داخل البلاد لشخص “أجنبي”.

عاجل.. ننفرد بنشر فيديو نقل المصاب بفيروس كورونا في مصر إلى مستشفى العزل (فيديو)

ونجحت وزارة في اكتشاف حالة لشخص أجنبي إيجابي لفيروس “كورونا” المستجد، مشيرًا إلى أنه فور الاشتباه فى الحالة والتأكد من النتائج المعملية والتى جاءت إيجابية، تم احالته إلى مستشفي العزل، ويتلقي الان الرعاية الطبية اللازمة.

تابع مواقعنا