الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موظفو الزمالك يتظاهرون داخل النادي: “أنزل بقي ياعم خلي عندك دم” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/مارس/2020 - 12:03 م

نظم عمال نادي الزمالك وقفة احتجاجية اليوم بمقر القلعة البيضاء بميت عقبه، من أجل المطالبة بمستحقاتهم المتأخرة، في ظل الأزمة المالية التي تواجه النادي.

وردد عمال الزمالك هتافات أمام المبني الإداري:” أنزل بقي يا عم، خلي عندك دم، للمطالبة بصرف مستحقاتهم التي تأخرت منذ ثلاث شهور.

ومازالت أزمة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم تنتهي بعد، حيث تمرد اللاعبين قبل نزول المران مساء أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

حقيقة إضراب لاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

في وقت سابق وعد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبو الفريق الأبيض، بسداد مستحقاتهم، قبل مواجهة الترجي التونسي في رادس، لتحفيز اللاعبين، ومواصله الانتصارات والنتائج الإيجابية التي يحققها الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24″، أن قبضة اتحاد الكرة والحجز على الأموال التي حصل عليها الفريق الأبيض بعد الفوز بالسوبر المصري والإفريقي، وراء عدم حصول اللاعبين على المستحقات”.

وتابع المصدر: “الاتحاد المصري يتعند أمام الزمالك، وعدم الإفراج على الأموال التي أرسلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مكأفاة الفوز على الترجي في السوبر الإفريقي”.

وقررت إدارة الزمالك، سفر الفريق على متن طائرة خاصة، تجنبًا لتعرض اللاعبين للإرهاق من تكرار الرحلات الخارجية، خاصة بعدما توالت رحلات الفريق الخارجية خلال الشهر الماضى.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس غدًا الثلاثاء، برئاسة أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس الإدارة.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا