الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ختم النمر الحلقة 32.. صلاح النمر وافق على تسليم المقبرة لبدران (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/مارس/2020 - 12:28 م

تتوالى الأحداث في مسلسل “ختم النمر”، فبعد أن عرض عمر النمر -أحمد صلاح حسني- وذهابه ليوسف -تامر شلتوت- وابيه بدران -تميم عبده- وتهديده لهم، حدث في الحلقة الـ32 تطورًا، فقرر صلاح النمر -رشدي الشامي- إعطاء المقبرة الملكية لبدران، ولكن رد فعل عمر كان غير متوقعه حيث واجههم بنفسه، ومن الناحية الأخرى بدأ عمر في تنفيذ وصية والدته الراحلة نور -وفاء سالم- وبدأ في شراء الأرض ليبني عليها مستشفى، والشرطة مازالت تنبش في الماضي لمعرفة مكان المقبرة التي يتقاتلون عليها.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ32 من مسلسل “ختم النمر”

 

1- ذهب عمر النمر ليوسف وبدران وهددهم بالقادم، وأنه لن يكون مسالمًا كما اعتادوا منه، وفي الفترة القادمة سيكون بينها الدم.

عمر ويوسف وبدران
عمر ويوسف وبدران

2- ذهب بدران على صلاح لنمر في بيته كما طلب صلاح منه وقال له إنه سيسلم مقبرة الملوك، من أجل الابتعاد عن ابنه عمر وتركه في شأنه.

 

3- ذهب صلاح النمر لصديقه حكيم -إبراهيم فرح- بعدها كي يخبره بقراره وهو تسليم المقبرة، ونصحه حكيم بعد فعل هذا ولكنه أصر على تسليم المقبرة من أجل حماية ابنه.

صلاح النمر وحكيم
صلاح النمر وحكيم

4- سمع عمر بأمر المقبرة وذهب لمقابلة حطيم، وعرف منه كل شئ عن هذا السر الذي يخفيه أبيه عنه، وبع ما عرف قرر مواجهة أبيه بالأمر.

عمر وحكيم
عمر وحكيم

5- بالفعل واجه عمر أبيه بأمر المقبرة، ورفض ان يسلمها بهذه السهولة لبدران ويوسف وقال له إن الأحق أن تعود تلك المقبرة للبلاد.

 

6- ذهب عمر بنفسه ومعه عدد من الرجال لمقابلة بدران ويوسف في المكان الذي حدده ابيه، وهددهم إذا لم يتركوا أسوان سيقتلهم.

عمر ذهب ليوسف وبدران بدلًا من ابيه
عمر ذهب ليوسف وبدران بدلًا من ابيه

7- مازال الضابط خالد صبري -كريم العمري- ينبش وراء الاضي، ويحول معرفة سر المقبرة التي يخفيها صلاح ومكانها.

 

8- ذهب عمر لمقابلة مريم -نسرين طافش- وقال لها على خبر شرائه الأرض لبناء المستشفى وتنفيذ وصية نور، وسعدت مريم كثيرًا لسماعها هذا الخبر.

عمر النمر ومريم
عمر النمر ومريم

9- قررت عليا -حسنة سليم- أن تترك شوقى، وتنهي خِطبته لهان لأنها لم تستطيع ان تحبه وازال قلبها متعلق بسعيد -إسلام جمال- الذي يعاني هو حاليًا م المشاكل مع هنادي -ميرهان حسين- زوجته.

 

10- قرر يوسف وبدان العودة إلى اليونان، ولكن أثناء وجودهما بالفندق طلب بدران م يوسف ان ينتظر لحظة قبل الرحيل، لأن هناك شخصًا سيسافر معهم وسيغير من كل شئ.

يوسف وبدران في الفندق قبل مغادرة أسوان
يوسف وبدران في الفندق قبل مغادرة أسوان

تدور أحداث ختم النمر في إطار اجتماعي وأسري في منزل صلاح النمر -رشدي الشامي-، ويناقش عدد من القضايا الاجتماعية وأبرزها قضية التجارة في الآثار وما ينتج عنها من تأثيرات سلبية تضر الدولة والأمن الوطني، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، رشدي الشامي، ميرهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، حسة سليم، أمير صلاح الدين، وغيرهم، وهو سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ومخرج منفذ وائل صبري، ومن تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

 

الوصف: شهدت أحداث االحلقة الـ 32 من مسلسل ختم النمر تطور كبير في الأحداث من جانب الشخصيات المختلفة بين عمر الذي كشف الستار عن الماضي وصلاح وبدران ويوسف

 

تابع مواقعنا