الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/مارس/2020 - 03:20 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة، حيث سيقام اللقاء مساء غد الثلاثاء.

وتأهل ليفربول للدور الرابع بعد انتصاره على فريق شروزبيري بهدفٍ نظيف، بينما فاز تشيلسي خارج أرضه على هال سيتي بهدفين لهدف.

وتعد مباراة الغد بين تشيلسي وليفربول هي المواجهة السابعة لهم في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تصادم الفريقين في 6 مواجهات، حقق الريدز 3 انتصارات والبلوز 3 انتصارات، ولم تحسم نتيجة التعادل أي مواجهة جمعت بينهما في الكأس.

وخسر فريق ليفربول اللقب على يد تشيلسي في موسم 2011-2012، في المباراة التي جمعتهما بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت لمباراة بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

ويدخل فريق ليفربل هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز ومصالحة الجماهير، بعد السقوط الأخير أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي، بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة ليفربول وتشلسي القادمة في كأس الإتحاد الإنجليزي

وتعد مباراة تشيلسي بروفه قوية للاعبو الريدز قبل موقه اتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستجمعهما، بمعقل ليفربول ملعب أنفيلد، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن الناحية الأخر يدخل فريق تشلسي هذه المباراة متخاذل بعد سلسلة خائبة من النتائج السيئة التي ضربت الفريق، خلال الفترة الماضية، سواء في دوري الأبطال أو في مباريات الدوري الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد تلقى خسره قاسية من بايرن ميونخ الألماني، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، ضمن منافساتذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ليفربول وتشيلسي، في الساعة العاشر اللي ربع مساء غدًا الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد ستامفورد بريدج، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي

تُذاع مباراة ليفربول وتشيلسي مساء غدًا الثلاثاء على قاة بي ان سبورتي 2.

تابع مواقعنا