الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة الزمالك تصل تونس لمواجهة الترجي (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 10:28 م

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها الجمعة المقبل في استاد رادس.

وكان في استقبال البعثة السفير المصري نبيل حبشي وأعضاء السفارة المصرية فور وصولها مطار قرطاج بتونس.

ويرافق بعثة الزمالك في تونس كلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وأحمد مرتضى وعلاء مقلد وحمادة  أنور أعضاء مجلس إدارة النادي وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

وقد استطاع الزمالك تحقيق الفوز على نظيره الترجي في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الجمعة الماضي بثلاثية مقابل هدف.

بعثة الزمالك تخضع لفحص “كورونا”

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة متوجهة إلى تونس استعدادا لخوض مواجهة الترجي ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتصل بعثة الزمالك مطار قرطاج مساء اليوم، استعدادا لخوض مواجهة الترجي المقرر لها الجمعة المقبلة الموافق السادس من مارس الجاري.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو الزمالك إلى الفحص الطبي الخاص بالكشف عن فيروس كورونا فور وصولهم إلى تونس كإجراء احترازي.

وقد ارتدى أفراد بعثة الزمالك، كمامات خلال تواجدهم في مطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى تونس  من أجل حفاظ اللاعبين على أنفسهم وعدم إصابتهم بفيروس كورونا

ويستضيف ستاد رادس بتونس المواجهة بين الزمالك والترجي في إياب دور الثمانية من البطولة الإفريقية بعدما استطاع الفارس الأبيض الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الجمعة الماضية.

وأعلن الفرنسي باتريس كاتريرون، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق التي ستواجه الترجي التونسي، وجاءت كالآتي:

محمود عبدالرحيم جنش – محمد عواد – محمد أبوجبل  – محمد صبحي في حراسة المرمى

محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد السلام – حازم امام – أحمد عيد – محمد عبدالشافي  في خط الدفاع

طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – يوسف إبراهيم أوباما – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى فتحي – إسلام جابر – محمد عنتر في خط الوسط

مصطفى محمد – كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

تابع مواقعنا