الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة عرابي يكشف عن أفضل محترفي الأهلي عبر تاريخه

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/مارس/2020 - 02:25 ص

كشف أسامة عرابي، لاعب الأهلي السابق، أن النيجيري جونيور اجاي والتونسي علي معلول محترفي النادي الاهلي من أفضل الاجانب في تشكيل المارد الأحمر عبر تاريخه.

وأضاف عرابي في تصريحات خاصة لبرنامج “البريمو” على قناة “تن” ، أن الثنائي يقدمون آداء مميز جدا مع الفريق، ولهم دور أي في تأهل الاهلي في البطولة الافريقية وتصدر بطولة الدوري العام .

وأكمل أنهم يعتبرو من أفضل المحترفين الذي تواجدو في القلعة الحمراء عبر تارخ النادي لما يقدمونه من آداء وتسجيل الأهداف المميزه في اللقاءات الهامة .

تدريبات تأهيلية لـ “علي معلول” على هامش مران الأهلي

وفي وقت سابق، بدأ علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الجري حول الملعب، على هامش مران اليوم، الذي خاضه الفريق على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

ونفذ معلول بعض الفقرات الأخيرة في برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لانتظامه في المران الجماعي وتجهيزه، وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمباراة صن داونز، التي تقام يوم السبت المقبل.

وكان معلول قد اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية، بعد مواجهة الذهاب أمام بطل جنوب إفريقيا، التي أقيمت على استاد القاهرة مساء السبت الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز، يوم السبت المقبل، على استاد لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا