الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تدوينة تركي آل الشيخ.. ما هو مصير مدحت شلبى والبدرى وقناة بيراميدز؟! (فيديو-صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 01:02 ص

أثار إعلان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية ومالك نادي بيراميدز عبر صحفته على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” عزمه الانسحاب من المشهد الرياضي المصري.

وقال تركي في تدوينته:”أفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع!، والتساؤل الآن ما هو مصير  وماهو مصير العاملين بقناة “بيراميدز”؟، فى حالة رحيل تركي آل الشيخ.

وعلق الكابتن مدحت شلبى على ما تم تداوله عن بيع تركى آل شيخ لممتلكاته داخل مصر قائلا:” الخبر مفاجئ ليا واضح أن الراجل زهق”.

ووفقا للأنباء المتواترة عن تركي آل الشيخ والتى تقول أنه عزم على تصفية ممتلكاته لصالح مستثمر إماراتي والإنسحاب من المشهد الرياضي، بما في ذلك فيلته الخاصة الكائنة بفندق “الفور سيزون”.

ومن المتوقع حال تنفيذ تركي آل الشيخ لتهديده وانسحابه من المشهد الرياضي، سوف يؤثر على مذيعي القناة، ومنهم كابتن مدحت شلبي وابراهيم فايق وعفيفي وغيرهم، ولكن هل سيظهر هذا التأثير على الشاشة؟، هذا ما سوف تسفر عنه الأيام القادم.

وفي نفس السياق كيف سيكون موقف إدارة نادي براميدز المتمثلة في الكابتن حسام البدري رئيس النادي والكابتن هادي خشبة مدير الكورة وكذلك الكابتن أحمد حسن المشرف على الكورة بنادي بيراميدز؟، قد يكون مصير مجلس ادارة النادي مخلتف وقد يكون مصيرهم بيد المستثمر الجديد،حال بيع النادي لمالك جديد.

من جهته أكد مصدر مطلع أن العاملين بقناة بيراميدز وقعوا عقوداً قانونية، وليس هناك أى شىء مريب بالنسبة لهم، وهذا هو الحال لجميع العاملين بالقناة، وليس المذيعين فقط، وفى حالة تصفية القناة سيأخذ العاملين بها كافة حقوقهم القانونية كما هو منصوص عليها بالعقد.

تابع مواقعنا