الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاركها في عمل واحد.. معلومات لا تعرفها عن شقيق ياسمين عبد العزيز الذي تصدر تريند جوجل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/مارس/2020 - 09:30 ص

أحدث الفنان وائل عبد العزيز، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، في ساعات قليلة، بعدما انتقد تصرفات شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، وعلاقتها بالفنان الشاب أحمد العوضي، والتي ظهرت للجمهور، في منتصف شهر يناير الماضي، خلال احتفالهما بعيد ميلادها الـ40، حيث الُتقطت لهما بعض الصور وكانت رومانسية بعض الشيء، مما جعل الجميع يخمن بوجود علاقة حب تجمعهما.

من هو وائل عبد العزيز؟

ولد عبد العزيز في حي المعادي بالقاهرة، في 27 أبريل عام 1979، حيث يبلغ من العمر 41 عامًا، أي أنه أكبر من شقيقته ياسمين عبد العزيز بعام واحد.

ودرس وائل عبد العزيز في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، ثم درس علوم التسويق في الجامعة الأمريكية.

اتجه وائل إلى مهنة التمثيل بعد ذلك فشارك في عام 2003 بمسلسل سيت كوم “شباب أون لاين” والذي قام ببطولته النجم بطولة أمير كرارة، حيث جسد شخصية علاء المغني في الحلقة 31.

وابتعد الفنان عن  التمثيل لمدة 7 سنوات قبل أن يبدأ مشواره الاحترافي الحقيقي في عام 2010، عندما شارك في مسلسل “برة الدنيا” من بطولة شريف منير، حيث جسد شخصية “شريف”.

وشارك كضيف شرف في مسلسل “نونة المأذونة” بحلقته الخامسة عام 2011، وفيلم “ركلام” ومسلسل “حكايات بنات” في جزءه الأول عام 2012.

انطلق بعدها وائل عبد العزيز ليشارك في مسلسلات “جذور”، “ابن حلال”، “حق ميت”، “أزمة نسب”، “كلبش ج1″، “بين عالمين”، “فوق السحاب”.

كما شارك شقيقته في مسلسلها الرمضاني لعام 2019، وهو “لآخر نفس”، حيث يعد العمل الوحيد الذي شارك فيه وائل عبد العزيز مع ياسمين، كما شاركهما البطولة النجم أحمد العوضي.

“هو أنا شفت راجل”.. حقيقة رد أحمد العوضي على شقيق ياسمين عبد العزيز بعد انتقاد علاقتهما

تابع مواقعنا