السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. طرح الإعلان التشويقي لـ”الاختيار”.. وأزمة سمير غانم في “ولاد إمبابة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 10:10 ص

تشهد تلك الأيام حالة من الاستعدادات والتحضيرات والتصوير للحاق بموسم السباق الدرامي الرمضاني، الذي يعد من أهم المواسم في الدراما المصرية والعربية، لما يعرض بها من عدد كبير من المسلسلات مختلفة الموضوعات، والتي تبرز وتصدر أحد النجوم وتكشف عن مواهب صاعدة، ويبرز “القاهرة 24” أخبار الدراما اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير، والتي منها نستطيع معرفة المسلسلات المشاركة في رمضان وخارجه والفنانين المشاركين، ونستعرض لكم الأخبار على التحول التالي:

١- طرح الإعلان التشويقي لـ “الاختيار”

طرحت الجهة المنتجة شركة “سينرچي” لمسلسل “الاختيار” الإعلان التشويقي له، لتسويق الجمهور لمتابعته في الموسم الرمضاني القادم 2020، وتداوله أبطال العمل فور نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقوم أمير كراراة ببطولة المسلسل، ويجسد شخص يو الشهيد والعقيد أحمد صابر منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، واستشهد في “مربع البرث” في رفح عام 2017، ويشاركه البطولة الفنان أحمد العوضي دور الإرهابي هشام عشماوي، وتم القبض عليه بعد هروبه خارج البلاد، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

https://www.facebook.com/510407053/posts/10157420419272054/

٢- صبا مبارك مع منذر ريحانة في “حارس الجبل”

يجمع المسلسل الخليجي “حارس الجبل” الفنانة الأردنية صبا مبارك مع الفنان الأردني منذر ريحانة، ويشهد المسلسل شكل جديد ومجهود كبير في إطلالات الفنانين.

“حارس الجبل”, ضم كل من منذر ريحانة، صبا مبارك، السوري خالد القيش، وإخراج سائد بشير الهوارب، وإنتاج “Fortuna Media Production” للمنتج ياسر فهمي، وتدور أحداث المسلسل في عام لقب بعام الموت، وبالرغم من الجوع والعصف والحروب التي حلت على البلاد في تلك الحقبة تخللها الأجواء الرومانسية.

 ٣- اللبنانية نور في مدينة الإنتاج الإعلامي لـ”البرنس”

تستمر الفنانة اللبنانية نور في تصوير المسلسل الرمضاني “البرنس” الذي يجمعها بالفنان محمد رمضان، ويبدأ تصوير مشاهدها غدًا في مدينة الإنتاج الإعلامي في الديكور الحارة الشعبية مع بطل المسلسل.

“البرنس” مسلسل رمضاني يضم العديد من الفنانين منهم روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، بالإضافة لمحمد رمضان ونور، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

٤- عرض “سلطانة المعز” لغادة عبد الرازق على “النهار”

يعرض مسلسل “سلطانة المعز” للفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل على شاشة قناة “النهار” بعد تعاقد رئيس مجلس إدارة القناة علاء الكحلي مع منتج المسلسل ممدوح شاهين بالحصري عبر قناته.

“سلطانة المعز”، بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغطي، محمد حاتم، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

٥- انضمام لطفي لبيب وأزمة سمير غانم في “ولاد إمبابة”

انضم الفنان لطفي لبيب لأسرة مسلسل “ولاد إمبابة” بطولة الفنانة فريدة سيف النصر، والذي من المقرر مشاركته السباق الدرامي الرمضاني القادم، ولكن يواجه الفنان سمير غانم مشكلة توقف تصوير مشاهده بسبب وجود بعض المشاهد التي تجمعه بالمطرب الشعبي حسن شاكوش، وهناك تحذير للشركة المنتجة للعمل من التعامل معه لحين معرفة موقفه القانوني من نقابة المهن الموسيقية.

“ولاد إمبابة” يجمع العديد من الفنانين منهم فريدة سيف النصر وسمير غانم وسعد الصغير وشمس وأحمد شيبة وريكو وأبو الليف ومصطفى أبو سريع وهاني الأسمر وعمرو رمزي ومراد فكري ومحمود فارس وإسماعيل فرغلي وعبد الله مشرف وبرلنتي فؤاد ومحمد فاروق ومطربو المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودي وبوسي شاهين، والمسلسل من تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.

أخبار الدراما اليوم
أخبار الدراما اليوم

تابع مواقعنا