السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يدين انسحاب آل الشيخ: “لو كده نقفل البلد ونروح”.. ومناشدات سعودية لمسئولين بالتدخل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 01:53 ص

دخل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على الخط فى أزمة انسحاب تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من النشاط فى مصر قائلاً: “من آمن العقاب .. آساء الأدب”

 

وتابع فى مداخلة هاتفية مع الكابتن مدحت شلبى عبر برنامجه “مساء بيراميدز” منذ قليل: “هو احنا بتوع خلايجة يا خطيب؟ هاتلي واحد من مجلس إدارة الزمالك خد ساعة من المستشار تركي آل الشيخ .. مجلسك كله خد وانت نفسك واخد 260 مليون جنيه”.

 

وأضاف رئيس الزمالك: “ما حدث في مباراة الأهلي وحوريا “مهزلة” في حق النادي وفي حق مصر..  ده مش جمهور الأهلي .. انا عضو في الاهلي من 1974 وممكن أفهم الخطيب مين هو جمهور الأهلي، مرتضى منصور: هو جمهور الأهلي هيبقى سعيد بالعلاقات المصرية السعودية لما تسوء؟.. هل الشتيمة وقلة الأدب بتجيب نتايج؟ هو مش احنا عندنا في مصر مستثمرين من كل مكان في العالم وفي كل مجال في مصر؟ لو كدة نقفل البلد ونروح”.

 

من جهة أخرى، قال خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي: سعدنا باستثمار معالي المستشار تركي آل الشيخ وفوجئت اليوم بتوقف هذا الاستثمار لأن هذا فيه ضرر كبير للرياضة المصرية وعلى العقلاء في مصر تدارك هذا الوضع

 

وتابع البطان: “فوجئت اليوم بتوقف هذا الاستثمار لأن هذا فيه ضرر كبير للرياضة المصرية وعلى العقلاء في مصر تدارك هذا الوضع احنا كرجال أعمال إذا رأينا معالي المستشار نجح في استثماره سنأتي لنستثمر في مصر أيضاً  والدوري المصري دوري غير مشاهد خارج مصر بسبب نقله إعلامياً وعدم وجود جمهور وهذا يقتل الكرة المصرية.. اتكلم بدوري محب لمصر”.

 

واختتم رئيس الشباب السعودي قائلاً: توقف مشروع نادي بيراميدز؟ الاستثمار الرياضي في أي دولة يضاف لها ولا ينقص منها .. 60% من ملاك الفرق الإنجليزية ليسوا إنجليز.. اتمنى من مسئولين أعلى من وزارة الرياضة التدخل لأن شتيمة الأم شيء كبير جداً وغير مقبول نهائياً”.

تابع مواقعنا