الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من عمر كمال على حذف مهرجان “عود البطل” من يوتيوب

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 04:07 م

علق المطرب الشعبي عمر كمال، على حذف أغنيته هو وشاكوش الجديدة والتي تحمل عنوان “عود البطل”، من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث نشر كمال “بوست” بتعليقه عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”.

وقارن عمر كمال نجاح الأغنية وحذفها بأغنية بنت الجيران، حيث كتب: “نفس اللى حصل في “بنت الجيران” بيحصل تانى في عود البطل.. الأغنية أتوقفت بعد 7 مليون مشاهدة، في أول يوم، وديه محصلتش تمامًا مع أى أغنية نزلت قبل كده”

وتابع: “بس معلش خير والله حصل كده ف بنت الجيران وبقت 170 مليون.. متفتكرشى إنك لما تحاول توقف عمر كمال وشاكوش هتاخدك رزقهم أو شهرتهم يعنى.. أو غيابهم هيديك فرصة للظهور”.

واختتم كمال البوست موجهًا رسالة لمن حذف أغنيتهما، قائلًا: “عاوز تنجح اشتغل و اتعب وفكر مش تأذي الناس.. شوية وقت والأغنية هترجع و هنرجع أقوى وأنجح”.

عمر كمال يعلق على حذف عود البطل
عمر كمال يعلق على حذف عود البطل

وكان شاكوش وكمال قد مشرا تلك الأغنية عبر موقع “يوتيوب”، منذ أقل من 48 ساعة، وسمعها عدد كبير من جماهيرهم، وتُعد تلك الأغنية هي الأولى لهم بعد قرار هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنعهم من الغناء، بسبب غنائهم بنت الجيران في “ستاد القاهرة” دون حذف كلمتي “خمور وحشيش”، حيث خالفا بهذا التصرف اتفاقهما مع هاني شاكر.

بعد تحقيق 6 مليون مشاهدة.. حذف مهرجان “عود البطل” لحسن شاكوش من يوتيوب

تابع مواقعنا