السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم 2020/3/4.. معجب يقتحم مسرح هيفاء وهبي وفاشونيستا تتوب (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 07:39 م

يحرص عدد كبير من الجمهور متابعة أخبار المشاهير بشكل يومي، حيث تتميز تلك الأخبار أنها قد تكون خارجة عن التوقعات، كما أنها متنوعة ومتجددة بشكل مستمر، وتتميز أخبار المشاهير اليوم الأربعاء بالتباين بين إلغاء حفلات، وإثارة ضجة عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب نجمين حتى ارتبطا في النهاية، كما احتوت على مواقف محرجة للجماهير، وآخرين قرروا الاعتزال، ونعرض في هذا التقرير أبرز تلك المواقف.

معجب يقتحم مسرح هيفاء ويطلبها للزوج

انتشر فيديو للفنانة هيفاء وهبي من إحدى حفلاتها، وكان هناك أحد معجبيها أراد اقتحام المسرح ولكن أفراد الأمن حاولوا منعه، ولكنها عندما وجدته يريد أن يعبر عن محبته لها، طلبت منهم السماح له بالصعود على خشبة المسرح، وفاجأها بأنه حضنها وهي حاولت الابتعاد عنه بلباقة، ولكنه ركع على ركبتيه وقدمم لها وردة حمراء، فشكرته وأراد أن يأخذ منها المايكروفون، ولكن رجال الأمن تدخلت ولم يسمحوا له بالتمادي في الأمر.

 

View this post on Instagram

 

بغض النظر عن اسلوبه اذا كان صح او غلط لانو الحب ممكن يخلي الواحد يتهور ، بس ركزو بردة فعل هيفاء قديش كلاس!! طلبت انو يطلعوه على المسرح وحبت توجهلو تحية وما تكسر بخاطرو … عنجد ملكة الذوق بكل ما للكلمة من معاني! ?♥️ . . . . . . #هيفاء_وهبي #اكسبلور #فولو_مي #لايك #متفاعل #جمال #الاكسبلور #اكسبلور_2020 #مقاطع #منشن #فيديو #بنت #اضافات #كومنت #اكسبلور_فلو #مكياج #هيفا_وهبي #العراق #مصر #الجزائر #المغرب ‏#haifawehbe #فساتين #فستان #انثى #لايكات #كومنتات #متفاعل #جمال

A post shared by ⭕ هيفاء وهبي – Haifa Wehbe (@karimawehbe) on Mar 2, 2020 at 2:58pm PST

فاشونيستا  كويتية تعلن توبتها

أعلنت الفاشونيستا الكويتية عن عزمها التوبة، وعدم الظهور بوجهها عبر حسابات التواصل الاجتماعي من جديد، وأعربت عن سعادتها البالغة بهذا القرار، وتمنت من الله أن يثبتها عليه، حيث نشرت غدير فيديو عبر حسابها بـ”سناب شات”، وقالت فيه: “من هاللحظة أنا أبي أتوب.. وما أبي أطلع وجهي نهائيًا بعد.. فهذا أحلى قرار اتخذته بحياتي”.

ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثارت اليوم قصة ارتباط ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، حيث جاء ارتباطهما بعد العديد من المجادلات عبر السوشيال ميديا، حيث نشر وائل عبد العزيز  شقيقها الأكبر بوست عبر حسابه بـ”فيس بوك” ووجه فيه رسالة للعوضي، ولم يتجاهل الأخير الأمر، حيث نشر العوضي منشور عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك” ليرد به على الأخر، وبعد فترة تم حذفه من حساب العوضي.

وكان للفنان محمد محمود عبد العزيز ردًا على بوست وائل، فنشر فيديو عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام” ووصف فيه ما فعله وائل بـ”هبل”، وكانت نهاية القصة من جانب ياسمين عبد العزيز، والعوضي، حيث نشر كلاهما عبر حسابتهما على “انستجرام” صورة سيلفي لهما إلتقطاها عندما كانا في أحد المطاعم، واعترف كلاهما بحبه للأخر في التعليق.

ياسمين عبد العزيز تعترف بحبها للعوضي
ياسمين عبد العزيز تعترف بحبها للعوضي
أحمد العوضي يعترف بحبه لياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي يعترف بحبه لياسمين عبد العزيز

إلغاء حفل ميريام فارس بسبب كرونا

أعلنت الفنانة ميريام فارس عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”، إلغاء حفلها في المملكة العربية السعودية، في 20 مارس الجاري، وهذا بسبب فيروس كرونا، فكان إلغاء الحفل من أجل الوقاية، فكان من المٌقرر أن تحي حفلًا ضمن فعاليات أول بطولة نسائية للجولف في السعودية.

مريام فارس
مريام فارس

زوجة ستيفين هارفي في الأهرامات

زارت زوجة الفنان الكوميدي ستيفين هارفي الأهرامات المصرية، ونشر الفنان الأميريكي الصور عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، وعلق عليها بكلمة “الأهرامات” فقط، ستيفين هارفي هو ممثل ومنتج ومؤلف أمريكي، كما عمل في مجال التقديم الإذاعي، حيث قدم برنامج “ستيف هارفي مورنينغ شو”، فكان هذا بدايته، وتوالى بعده عدد أخر من البرامج، حتى دخل المجال الفني بسبب ما يتمتع به من كوميديا.

زوجة ستيفين هارفي
زوجة ستيفين هارفي
زوجة ستيفين هارفي
زوجة ستيفين هارفي

 

تابع مواقعنا