الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كليب “مصر هي أمي” مفاجأة حسن شاكوش اليوم على ON .E (خاص)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 08:23 م

من المقرر أن تستضيف اليوم الإعلامية بسمة وهبة، مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك خلال برنامجها “كل يوم”، على قناة on-e، وذلك في تمام التاسعة مساءً.

وعلم “القاهرة 24″، أن الحلقة المقرر إذاعتها اليوم ستشهد مفاجأة كبيرة، وذلك بعد اتفاق مطرب المهرجانات شاكوش، وإدارة البرنامج، على تقديم أغنية وطنية عن مصر بعنوان “مصر هي أمي”، يهاجم فيها جماعة الإخوان المسلمين ويساند فيها الدولة والجيش المصري.

تِلك الأغنية التي صورها شاكوش الفترة الماضية على طريقة الفيديو كليب يعرض لأول مرة خلال الحلقة، فيما قالت مصادر إن تِلك الأغنية من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 يأتي ذلك في ظل محاولات حسن شاكوش للتصالح مع المنتقدين والمهاجمين ونقابة المهن الموسيقية، بعد قرار منع إعطائه تصاريح بالغناء في الحفلات وفي أي منشآت سياحية، الأمر الذي عانى منه شاكوش كثيرًا حسب تصريحاته.

ومن المقرر أن يتحدث “شاكوش” عن كواليس أزمته مع نقابة المهن الموسيقية وآخر التطورات معها، وكيفية سير عمله في مصر وخارجها، وكيف يتعامل مع الانتقادات التي يتعرض لها وموقفه منها.

ويسترسل في حديثه عن تفاصيل أيامه الأخيرة في النادي الأهلي، وتفاصيل مشواره الرياضي وكيف انتهى، بالإضافة لمعرفة كواليس قراره الغناء ضد الإخوان، فضلا عن الحديث عن أعماله القادمة.

تابع مواقعنا