الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب محافظ البحيرة تعتذر للصحفيين بسبب سوء فهم خلال حملة إزالة

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 08:58 م

قالت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، إنها تحترم وتقدر كافة وسائل الإعلام والسادة الصحفيين، من مندوبي ومراسل الصحف الورقية والإلكترونية بالمحافظة.

وأضافت نهال، في بيان اعتذار لها أرسلته لمراسلي البحيرة ونقابة الصحفيين، أن الدور الهام الذي تقوم به كافة وسائل الإعلام في نقل الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذا كافة المشروعات التي تقوم بها وتوفير الخدمات التي تقوم بها محافظة البحيرة، وإزالة كافة التعديات على أملاك وأراضي الدولة وإعادة حق الشعب، واجب يستحق التقدير.

وفي هذا السياق أوضحت نائب محافظ البحيرة، أن ما حدث أمس أثناء جولة ميدانية بالمحافظة مع الصحفي إسلام أمين، مراسل محافظة البحيرة، كان عبارة عن نقاش حول بعض المنازل المُتعدية على أملاك الدولة، والتي وجب إزالتها طبقا للقانون والاستفادة من هذه الأراضي في إقامة بعض المشروعات التنموية والخدمية، وكذا تنفيذ مشروعات المبادرات الرئاسية في القرى الأكثر احتياجا.

وأكدت نائب محافظ البحيرة اعتذارها عن أي سوء تفاهم تم تفسيره خلال حديثها مع الصحفي إسلام أمين، وتسجل احترامها الكامل لكل السادة أعضاء نقابة الصحفيين وخاصة أبناء محافظة البحيرة، والسادة مراسلي الصحف الورقية والإلكترونية.

تابع مواقعنا