الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرملة الشهيد المنسي عقب إعدام هشام عشماوي: “مفيش في مصر مكان لإرهابي”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/مارس/2020 - 09:05 م

قالت منار سليم، أرملة الشهيد أحمد المنسي إن الشهيد كان يردد دائمًا أنه لا مكان لأي إرهابي في مصر، واكتشفت تأكيده على ذلك بالصدفة عندما فتحت كشكول كان دائم الاحتفاظ به، حيث يدون فيه بعضا من خواطره، فوجدته يكرر تلك الجملة باستمرار.

وأضافت منار في مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتي المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “مصر لما تبقى بخير طالما الرجال ضحوا بدمهم، وأنا متأكدة إن مصر هتبقى بخير، وبطمن كل الناس عى بلدهم، فهذا كان أكثر شيء يشغل ذهن أحمد المنسي طوال حياته”.

وأكدت منار أنها تزور قبر الشهيد المنسي باستمرار، وكشفت كواليس آخر زيارة لها لقبره حيث قالت: “في زيارتي لقبر الشهيد المنسي قلت له اطمن على مصر حقك رجع”، وذلك بعد القبض على هشام عشماوي وتنفيذ حكم الإعدام، الذي أثلج صدر المصريين، على حد قولها.

وأكدت أنها سعيدة للغاية بالمسلسل الجديد الذي يجسد حياة الشهيد أحمد المنسي، مؤكدة أنه يجسد فكرة أن الحياة خطين أحدهما الخير والآخر هو الشر، وهو ما وصل إليه أحمد المنسي وهشام عشماوي، فالأول ضحى بدمه من أجل وطنه، والثاني كلنا نعرف مصيره.

وأشارت منار إلى أن صناع المسلسل عقدوا معها عدة جلسات، لمعرفة كل المعلومات والخبايا عن شخصةي أحمد المنسي، واستعانوا ببعض من متعلقاته خاصة كشكول الخواطر الخاص به.

وشددت منار على أنها روت لابنها كل ما حدث لوالده، مشيرة إلى أن “اللي حكيته شيء يفرح” فمقل الأب من أجل الوطن والتضحية بالدم شيء يفرح القلب ويدعو للفخر، مؤكدة: “ابني كبير وبيفهم كل حاجة ولازم يعرف اللي ضحى بيه أبوه”

تابع مواقعنا