الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ياسمين عبد العزيز ضيف وائل الإبراشي اليوم في “التاسعة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 09:24 م

يستضيف اليوم الإعلامي وائل الإبراشي، وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، في برنامجه “التاسعة” الذي يعرض عبر القناة الأولى المصرية الفضائية بشاشة التليفزيون المصري.

ومن المتوقع أن يتحدث وائل عبد العزيز عن خلافه مع شقيقته بعد ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، حيث أثار عبد العزيز الجدل منذ أمس من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، تحدث فيه عن شقيقته وعبر عن غضبه مما تفعله، لتنهال عليه التعليقات والردود.

فخرج العوضي ورد عليه ردًا لاذعًا، ونتيجة لذلك كشف الاثنان عن علاقتهما بشكل رسمي بنشر العوضي صورة تجمعه بياسمين وكتب عليها: “بحبك يا ياسمين”، لترد الآخيرة عليه “بحبك يا أحمد”.

وجاء رد العوضي عليه كالتالي: “أنهي بيت اللي أدخله من بابه، باب إيه يابني أدخله هو  أنا شفت راجل واقف جنبها، دي واحدة أنت مبتعملش حاجة غير إنك بتستنزفها هي ومامتها”.

وقوبل عبد العزيز بالعديد من ردود الفعل السلبية عما فعله، والذي اعتبره البعض تصرفًا مسيئًا وغير مسئول بأن يفضح شقيقته بهذا الشكل عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، لما حمله البوست من جملٍ وعباراتِ هجومٍ حادٍ على شقيقه ياسمين وأحمد العوضي.

“هو أنا شفت راجل”.. حقيقة رد أحمد العوضي على شقيق ياسمين عبد العزيز بعد انتقاد علاقتهما

أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز يعترفان بقصة حبهما للجمهور (صور)

تفاصيل أزمة شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. تعرف عليها

تابع مواقعنا