الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العطار: ستاد طنطا توجد به مشاكل فنية.. و”أيفاب” وصفت ما حدث بالمعجزة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 02:12 م

قال وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن هناك العديد من العقبات واجهت تنفيذ مشروع تقنية الفار في الدوري المصري كانت تعيق التنفيذ.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي، أن “أيفاب” كانت تحتاج من ٨ إلى ١٢ شهرا للتدريب حتى الحصول على الرخصة، ولكن المجلس تحمل وضغط بشدة وكان الحكاك يتدربون أكثر من ١٢ ساعة يوميا للانتهاء من آلية التنفيذ.

وتابع العطار: بعد جلسة مع مسئولي “أيفاب” في اتحاد الكرة لم يتم الإعلان عنها واجتماعات لمدة ٣ أيام متواصلة، شرح خلالها مجلس الجبلاية جميع التفاصيل، ومع أول أيام تدريب الحكام في ستاد القاهرة، نصح مسئولو “أيفاب” بعدم الإسراع في العمل والتنفيذ، ولكن المجلس أصر على البدء في المشروع في موعده والانتهاء منه، ووصفت “أيفاب” ما حدث بأنه معجزة لا يمكن وصفها ولم تحدث من قبل، وأن هناك عددا كبيرا من الحكام حصلوا على الرخصة وصل عددهم إلى ٥٤ حكما، وهناك محاولات لمضاعفة العدد خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن جميع الإدارات داخل اتحاد الكرة عملت بكل حب في مشروع الفار للبدء في تنفيذه في الدوري المصري، كاشفا عن أن هناك عدة مشروعات ضخمة سيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة.

وكشف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن ستاد طنطا هو الملعب الوحيد الذي توجد به مشاكل فنية في تنفيذ تقنية الفار ويحتاج إلى بعض التعديلات في وضع الكاميرات، وغيرها من الأمور، ويجري العمل على الانتهاء منها حاليا حتى تقام مباراة نادي طنطا يوم ١١ مارس الجاري على ملعبه والحصول على الموافقات الكاملة.

عمرو الجنايني: لن نرد على المخطئ في حق مجلس اتحاد الكرة

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة،  أن شركة ميديا برو التي تدير مشروع تقنية الفار بالدوري المصري هي نفس الشركة التي تدير الفار في الدوري الإسباني وكذلك الإيطالي، وتم الحصول على موافقات فيفا بشأن تنفيذ التقنية بالدوري المصري.

وشدد الجنايني في المؤتمر الصحفي، على أن محمد فضل كان صاحب المشروع والمكلف به من جانب المجلس، كما اجتهد بشدة وليد العطار المدير التنفيذي، وجمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالجبلاية، والمهندس محمد عبادة المسئول عن خدمات الاتصالات، ومحمد سمير زاهر مدير إدارة التسويق، والمستشار حسين حلمي والمستشار محمد الماشطة المكلفين بإدارة الأمور القانونية للمشروع.

وأكد عمرو الجنايني، أن كل أعضاء المجلس يعملون لمصلحة الكرة في مصر ولن يخطئ أي منهم في حق أحد، ولن تكون هناك أي ردود على من يخطئ في حق مجلس الجبلاية، موضحا أن الإدارة لديها عديد من الملفات تعمل عليها وستعلن عنها خلال الأيام المقبلة.

عمرو الجنايني: فخور بتنفيذ اتحاد الكرة وعد تطبيق “تقنية الفيديو”

تابع مواقعنا