الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقوبات الترجي التونسي قبل مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 02:33 م

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عدة عقوبات تربوبية بحق لاعبي والجهاز الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي قبل مواجهة الزمالك في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واعترض عدد من لاعبي والجهاز الفني لفريق الترجي الرياضي بشكل مؤسف وغير لائق على حكم مباراة الذهاب بين الزمالك والترجي المغربي رضوان جيد.

وفاز الزمالك على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين يوم الجمعة الماضي على ستاد القاهرة.

القناة الناقلة الموعد المباراة beIN SPORTS 1 HD 21:00 الترجي الرياضي × الزمالك

وجاء عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي كالتالي:

إيقاف خليل شمام قائد الترجي 6 مباريات

إيقاف عبد الرؤوف بلغيث 4 مباريات

إيقاف معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي 4 مباريات

تغريم فريق الترجي 160 ألف دولار

الزمالك ضد الترجي

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي الرياضي التونسي على ملعب رادس الأولمبي، في التاسعة من مساء الغد الجمعة، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج بطل تونس وبطل دوري الأبطال آخر نسختين إلى الفوز بثنائية نظيفة من أجل العبور إلى نصف النهائي، بينما يأمل بطل السوبر المصري في تحقيق نتيجة إيجابية في تونس أو الخسارة بهدف نظيف من أجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية.

غيابات الترجي بمواجهة الزمالك

ويغيب عن فريق الترجي الرياضي في مباراة الزمالك المقرر لها مساء الغد الجمعة على ملعب رادس، كل من: إلياس شيتي للإصابة، وعبد الرؤوف بلغيث وخليل شمام للإيقاف.

بينما يغيب عن الزمالك الثنائي عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني للإصابة، وإمام عاشور لعدم القيد إفريقيا، وعمر السعيد وكريم بامبو لأسباب فنية.

تابع مواقعنا