الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لواقعة عقاب مستر مراد لطالبة بالفلكة وعلاقته بالإباحية (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 05/مارس/2020 - 08:12 م

ننشر لكم في هذا التقرير القصة الكاملة في واقعة عقاب مستر مراد لطالبة وعلاقته بالإباحية، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل يطلق عليه “مراد” “مدرس”، وهو يقوم بمعاقبة إحدى الطالبات بشكل عنيف، حتى أجبرها أن تقول له إنها لم تقم بفعل يستحق كل هذا، ولو فعلت ذلك فعليه معاقبتها، حتى يتركها، ليتحدث مستر مراد أثناء ضربه لها وهو يعاقبها قائلا: سأقوم بضربك حتى تتكسر عظامك أو تتكسر هذه العصا.

واقعة عقاب مستر مراد لطالبة وعلاقته بالإباحية

حدثت هذه الواقعة في إحدى الحصص الخاصة بالدروس الخصوصية، في مدينة نبروه بالدقهلية، حيث ظهر وهو يضربها على قدميها بعد تقييدهما على قطعة خشبية بمساعدة طالبتين أخريين.

أطلق البعض على هذه الواقعة “واقعة فتاة الفلكة”، وذلك نظرا لكيفية العقاب الذي تلقته الطالبة، وهي مقيدة من رجليها بمساعدة طالبتين إحداهن من الناحية اليمنى، والأخرى من الناحية اليسرى.

ومن ناحية أخرى ظهر في الفيديو المنتشر أنه (الفيديو) تابع لموقع “إباحي سادي”، قام بعرض مجموعة من الفيديوهات على موقعه الإلكتروني واسمه “مستر مراد السادية”، يعد هذا الموقع به العديد من المتابعين الذي يصل عددهم إلى 10 آلاف متابع، ولا تزال “أجهزة الأمن”، تواصل البحث لتحديد مقر ومكان إصدار الموقع، ومصدر بث مثل هذه الفيديوهات وإذا كان من داخل مصر أو خارجها.

تسبب الفيديو في حالة غضب شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد مستخدمي موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: “طبعا كلنا شفنا فيديو لمستر مراد بيضرب بنت علي رجليها وانتشر الفيديو أنه مدرس في المنصورة، في درس خصوصي الفيديو المتداول لموقع “إباحي سادي”، وينشر مجموعة من الفيديوهات على موقع “مستر مراد السادية”، وجار التحقيق.

تابع مواقعنا