الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل الدورة 26 لمهرجان تطوان في المغرب بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الخميس 05/مارس/2020 - 08:56 م

كشفت الصفحة الرسمية، لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تأجيل الدورة الـ26 الحالية من المهرجان، والتي كان من المقرر إقامته في الفترة من 21 إلى 28 مارس الجاري.

وجاء ذلك بناء على تعليمات السيد وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، وذلك بسبب انتشار مرض كورونا الخطير خلال الفترة الحالية.

عاجل.. تأجيل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بسبب فيروس كورونا المستجد (مستند)

وكشف بيان المهرجان أسباب التأجيل، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان بيانًا جاء فيه: “بناء على دورية السيد وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، والمرفقة بهذا البلاغ، وحفاظا على سلامة الجميع، ضمن التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد 19)، تقرر تأجيل الدورة الحالية من المهرجان، التي كانت مقررة نهاية شهر مارس الجاري، إلى موعد لاحق”.

تأجيل مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط
تأجيل مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

وكان من المقرر أن يشارك في المهرجان الفيلم المصري “الضيف”، وذلك ضمن فعاليات المهرجان في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

فيلم الضيف يشارك بفعاليات تطوان لسينما البحر المتوسط بالمغرب

يشار إلى أن الضيف من بطولة كل من خالد الصاوي، شيرين رضا، جميلة عوض، أحمد مالك، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، وآخرين، والفيلم من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.

تابع مواقعنا