الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابة أليسون و3 هزائم متتالية.. القدر يستجيب لرسالة طفل مانشستر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/مارس/2020 - 07:30 م

يبدو أن القدر استجاب لرسالة الطفل دراج كورلي “10 سنوات”، أحد مشجعي نادي مانشستر يونايتد، غريم ليفربول التقليدي، التي قال فيها: “أطلب منك في المرة المقبلة حين يلعب ليفربول، رجاء أجعلهم يخسرون، عليك فقط أن تمنح الفريق الآخر فرصة لتسجيل الأهداف، أتمنى أن أكون أقنعتك ألا تفوز بالدوري أو أي مباراة أخرى”.

وقام الطفل بإرسال خطابه إلى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، والذي قام بدوره بالرد على خطابه، وأخبره بأنه لا يستطيع أن يلبي طلبه، لكن من الواضح أنه فعل ذلك دون إرادة منه.

ومنذ ذلك الوقت والمصائب تتوالى على رأس يورجن كلوب حيث أنهى فريق واتفورد سلسلة أرقام ليفربول القياسية بالتغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة، التى أقيمت على ملعب “فيكارج رود”، فى إطار الجولة الـ28 من المسابقة، لتنهى سلسلة اللاهزيمة التى استمر فيها الريدز على مدار 44 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزى ليفشل في كسر رقم آرسنال “49”، كما فشل في كسر رقم انتصارات مانشستر سيتى القياسية ويكتفى بمعادلة الرقم 18 مباراة متتالية هذا الموسم بدون هزيمة أو تعادل، كما فشل أن يحقق لقب البريميرليج دون هزيمة.

وودع ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة بهدفين مقابل صفر  أمام تشيلسي، وهي الخسارة الثانية على التوالي للريدز.

وسقط ليفربول أمام أتليتكو مدريد بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال اوروبا.

وفي نفس السياق وقبل مباراة العودة المرتقبة أمام أتليتيكو مدريد، أعلن كلوب إصابة حارسه البرازيلي أليسون بيكر وبالتالي يغيب عن مواجهة الفريق الإسباني.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 79 نقطة جمعهم من الفوز في 26 مباراة وتعادل في مواجهة كما تلقى الهزيمة مرة واحدة.

تابع مواقعنا