الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تكتفى بالخصم من الراتب فى واقعة فيديو طفل “ونبى أنام ربع ساعة يا حاجة”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 09:26 م

عاقبت وزارة التربية والتعليم كل من مدير المدرسة، ومعلمة، والمعلم الذى صور الطفل الصغير وهو يبكى ويطلب منهم النوم أثناء الدراسة بالفصل بعدما تبين أن الطفل مريض ومصاب بكسر فى القدم، وكان يتوسل من أجل الراحة بالفعل.

وقال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة  عاقبت كل من كل مدير مدرسة الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية بالخصم ثلاث أيام للتقصير فى الإشراف، ومعلمة الفصل بالخصم خمسة أيام من راتبها للتعامل باسلوب غير تربوى، وعاملة بالمدرسة بالانذار لتواجدها بدون سبب  داخل الفصل، ومعلم بالخصم 10 ايام من راتبه لقيامه بتصوير الواقعة ونشرها على “الفيس بوك”، مع نقله لديوان الإدارة بنفس الدرجة والوظيفة.

وعلق أحمد خيرى، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أمس الثلاثاء، عن مقطع فيديو لطفل يبكى داخل الفصل بسبب رغبته فى النوم، قائلًا: “والنبى أنام ربع ساعة بس وأعمل اللى انتوا عايزينه”.

وقال خيري في مداخلة مع الإعلامى معتز الدمرداش، خلال برنامجه “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار وان” مساء الثلاثاء،: “لدينا لجنة متابعة لرصد كل الفيديوهات وكل ما يحدث داخل المدارس”، لافتًا إلى أن الفيديو رصد أكثر من شق؛ هو استخدام الهاتف المحمول، وطريقة معاملة المعلمة، وطريقة إلقاء الطفل، والضرب داخل المدرسة”.

تابع مواقعنا