الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالبة بالثانوية تدعي تصويرها عارية وسرقتها في الإسكندرية بسبب علاقة مع شاب

القاهرة 24
حوادث
السبت 07/مارس/2020 - 10:58 ص

علاقة محرمة، دفعت فتاة مراهقة فى الصف الثالث الثانوى الصناعي، إلى إختلاق واقعة من وحي خيالها، ألفتها ونفذتها بالاشتراك مع الشاب الذى تربطه بها علاقة غير شرعية فقدت على إثرها عذريتها، وذلك من أجل إخفاء فقدها لعذريتها والزواج من الشاب الذى تحبة.

حيث اختلقت الفتاة وحبيبها واقعة إنها أثناء تواجدها بمفردها بالمنزل، فوجئت بسيدتان منتقبتان يقومان بالطرق على باب المنزل، وطلبا منها كوبا من الماء، وقاما بمغافلتها وتخديرها وسرقة مشغولاتها الذهبية، وتصويرها عارية، وكبلوها وقيدوها بالحبال وهى عارية.

البداية عندما تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الاسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة العامرية، يفيد بحضور “أ.م.م” لديوان القسم، وأبلغ بأنة عثر على ابنته عارية ومقيدة بالحبال وتم الاستيلاء على مشغولاتها الذهبية عقب تخديرها، وأفادت الفتاة بأن سيدتان قامتا بالطرق على باب المنزل، وطلبا منها كوبا من الماء، وقاما بمغافلتها وتخديرها وتصويرها عارية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرى، لكشف ملابسات الواقعة، وبالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن الفتاة على علاقة غير شرعية بشاب مقيم بذات القرية، وترغب فى الزواج منه، حيث ان الشاب توجة الى منزلها وقضى معاها بعض الوقت، واتفق الاثنين على إختلاق تلك الواقعة، وأعطتة المشغولات الذهبية الخاصة بها.

وتمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط الشاب، وبمواجهتة بحقيقة الواقعة وعلاقتة بالفتاة، واعترف بمواقعتها عدة مرات سابقة برضاها، واتفق معها على ارتكاب تلك الواقعة لاخفاء كونها فقدت عذريتها من علاقتها الغير مشروعة، وأرشد عن المشغولات الذهبية.

حُرر محضر بالواقعة قسم شرطة العامرية، وجارى العرض على النيابة العامة لتباشر الحقيقات.

تابع مواقعنا