السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد برشلونة اليوم ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/مارس/2020 - 12:52 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ريال سوسيداد، في الدوري الإسباني في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الليجا الإسبانية.

ويسعى برشلونة خلال هذا اللقاء لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث لمواصلة مشواره نحو قمة الدوري الإسباني التي فقدها خلال الجولة الماضية لصالح غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي ريال مدريد بعدما تلقى الهزيمة أمام كتيبة الملكي بهدفين دون رد خلال كلاسيكو الأرض الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الماضية من الليجا الإسبانية.

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020.. الأهلي وبرشلونة وليفربول

خسارة برشلونة أمام ريال مدريد جعلته يتراجع إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الملكي الذي اعتلي صدارة عرش ترتيب الدوري.

ويأمل عملاق كتالونيا في تحقيق الفوز ورفع معنويات الفريق قبل مواجهته المرتقبة أمام نابولي الإيطالي في منافسات إياب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي تجمع بين الفريقين في الثامن عشر من مارس الجاري قبل أن يلتقى مع ريال مايوركا في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

وقد استطاع رفاق ليونيل ميسي تحقيق التعادل بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي جمعه مع الفريق الإيطالي في مواجهة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا.

وعلى الجانب الآخر يحتل ريال سوسيداد المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره بلد الوليد بهدف دون رد في الجولة الماضية من الليجا.

وقد انتهت المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول من الدوري الإسباني، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد برشلونة اليوم ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وينطلق اللقاء المرتقب بين برشلونة ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الموافق السابع من مارس بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة  برشلونة ضد ريال سوسيداد

ويذاع اللقاء الذي يستضيفه ملعب ستاد الكامب نو عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة الناقل الرسمي للبطولة وتحديدا عبر فضائية بي إن سبورت.

تابع مواقعنا