الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 25… تعرف على مصير علاقة نازلي وعلي (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 03:16 م

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 25.. تصاعدت فيه الأحداث بشكل كبير خاصة أن المتابع العربي للدراما التركية أصبح  أكثر اهتمامًا للمسلسلات في الفترة الأخيرة، ومتابعة كل أعمال النجوم.

وحققت المسلسلات التركية في فترة قصيرة نجاحًا كبيرًا وعلى رأسهم مسلسل “الطبيب المعجزة” الذي جاء مستكملاً للحلقة 25 ويعد النجم الوسيم “تانر اولمز” يلعب دورًا قياديًا في أحداث المسلسل.

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 25

وحقق مسلسل “الطبيب المعجزة” متابعة شديدة من قِبَل الجمهور العربي، فبعد عرض الحلقة 25 الجديدة تصدر الأكثر مشاهدة من بين المسلسلات في محركات البحث بجوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، فيما يلامس قصة اجتماعية من فئة مرضى التوحد بينما تناول المسلسل الحلقة الماضية قضية فيروس كورونا الخطير الذي يهدد دول العالم.

وتشهد حلقات المسلسل تطور كبير وسريع حتى لا يشعر المشاهد بالملل وصولًا إلى الحلقة 25 من المسلسل التي سيتعرف من خلالها علي ونازلي على مصير علاقتهما بعدما قررا إعطاء الفرصة لأنفسهم، كما شهدت بداية الحلقة نوع من الإثارة والأكشن، فكان علي -تانر أولمز- بطل المسلسل في إحدى المستشفيات بسبب معاناته الأخيرة مع مرض التوحد وظهر الطبيب “فرمان” الذي وصفه الجمهور بالغلظة والقسوة و التنمر؛ بسبب رفضه لتعيين الطبيب الشاب مريض التوحد علي في قسم رعاية الأطفال، فبدأ في التنمر عليه وتعنيفه طوال الوقت وهو ما قلب الجمهور عليه، و من المتوقع الكثير من الأحداث في الحلقات القادمة.

فيروس كورونا يصل مسلسل “الطبيب المعجزة” بالحلقة 21.. تعرف على أحداثها والقناة الناقلة

و يشار إلى أن مسلسل الطبيب المعجزة تم اقتباسه من مسلسل  عالمي “the good doctor” وتدور قصة المسلسل حول  طفل صغير ولد مصابا بالتوحد، وبسبب تعرض أخيه للوفاة وكذلك الأرنب الذي كان يحبه قرر أن يصبح طبيبًا ليساعد الأخرين، ولكن إصابته بالتوحد تسبب له عدة مشاكل في التواصل مع الأخرين ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما اكسبه شهرة كبيرة بين الاطباء و حتى المرضى أصبحوا يثقون به.

وتعرض الحلقات الجديدة من مسلسل “الطبيب المعجزة” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا و المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر و فلسطين يوم الخميس من كل أسبوع، على قناة “فوكس تي في Fox Tv” التركية، و تنقل مترجمة للغة العربية فور عرضها على القناة التركية عبر موقع “قصة عشق”.

أول لقاء لنازلي وعلي
أول لقاء لنازلي وعلي
لقطات من مسلسل الطبيب المعجزة حلقة 25
لقطات من مسلسل الطبيب المعجزة حلقة 25
لقطات من مسلسل الطبيب المعجزة حلقة 25
لقطات من مسلسل الطبيب المعجزة حلقة 25
لقطات من مسلسل الطبيب المعجزة حلقة 25
لقطات من مسلسل الطبيب المعجزة حلقة 25
تابع مواقعنا