الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبدالعزيز تتجاهل أزمتها الأخيرة بنشر كواليس مسلسلها الجديد (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 04:16 م

تواصل الفنانة ياسيمن عبدالعزيز، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ونشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فيديو من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، يجمعها مع الفنانة علا رشدي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام”، وعلقت على الفيديو قائلة: “تصوير بنحب تاني ليه”.

وسيطر على الفيديو  الذي نشرته ياسمين جو من المرح والسعادة والفرح، في محاولة منها لكي تبرهن للجمهور أنها تجاوزت نهائيا أزمتها الأخيرة من شقيقها وائل عبد العزيز، وتعيش حياتها بشكل طبيعي دون أي مشاكل.

ويعد مسلسل “ونحب تاني ليه” من المسلسلات المقرر عرضها خلال ماراثون رمضان 2020، يشارك ياسمين البطولة عدد كبير من الفنانين منهم شريف منير، كريم فهمي، ليلى عز العرب، إسلام جمال، بدرية طلبة، سوسن بدر، سمر مرسي، إيمان السيد.

أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز يعترفان بقصة حبهما للجمهور

وفي وقت سابق، أثار كل من الفنان أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز، ضجة كبيرة حول طبيعة علاقتهم بعدما ظهرا معا في عيد ميلاد الأخيرة، بشكل وصفه الجمهور بأنه أشبه بـ”الرومانسي”، حيث خمن الجمهور وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وهدأت الأجواء لمدة شهرين، حتى عاد الاشتعال من جديد، عندما نشر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة الأكبر، “بوست” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس يوك” ليوجه من خلاله رسالة لأحمد العوضي.

وهنا قرر الفنان أحمد العوضي توضيح علاقته بالفنان ياسمين عبدالعزيز، من خلال بوست نشره تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بـ”فيس بوك، وانستجرام”، صورة جمعته بياسمين عبد العزيز من إحدى المطاعم وعلق عليها: “بحبك يا ياسمين”، وفي نفس اللحظة نشرت ياسمين نفس الصورة عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، وعلقت عليها: “بحبك يا أحمد”، ليكون هذا الإعلان الأول منهما على حبهما عبر مواقع السوشال ميديا وأمام الجمهزر والجميع.

https://www.instagram.com/p/B9bnz5ogSWL/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

 

تابع مواقعنا