الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 بعد فوز ليفربول اليوم على بورنموث

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/مارس/2020 - 06:37 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز 2020 بعد فوز ليفربول اليوم علي بورنموث، حيث اقترب الريدز من تحقيق اللقب المفقود وخطف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تصدره ترتيب الدوري الإنجليزي.

دخل فريق ليفربول هذه المباراة وعينه على اقتناص الثلاث نقاط وتجهيز اللاعبين قبل موقعة أتليتكو مدريد، التي ستقام على معقل الانفيلد، ومصالحة الجماهير بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي والخسارة من واتفورد.

ويحاول ليفربول أن يحافظ على لقب دوري أبطال أوروبا، الذي حققه الفريق النسخة الماضية، بعد التغلب على توتنهام، في النهائي الذي جمعهما وجهًا لوجه.

بدا الشوط الأول بهدف مبكر لفريق بورنموث، داخل شباك ليفربول، قبل أن يتراجع الريدز إلى المباراة ويدرك هدف التعادل.

واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدف التعادل لليفربول، والعودة من جديد إلى المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، على يمين حارس بورنموث.

ونجح ساديو ماني في تسجيل الهدف الثاني، وخطف الثلاث نقاط من إنياب بورنموث، والمحافظة على المركز الأول.

وبعد هذا الفوز تصدر ليفربول قائمة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة ، ويأتي في المركز الثاني  فريق مانشستر سيتي برصيد 57 نقطة.

كما يأتي في المركز الثالث ليستر سيتي بـ 50 نقطة ، ويحتل المركز الرابع تشليسي برصيد 45 نقطة، بينما يأتي في المركز الخامس وولفرهامبتون بـ 43 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 بعد فوز ليفربول اليوم على بورنموث

الفريق عدد النقاط المركز ليفربول 82 نقطة الأول مانشسر سيتي 57 نقطة الثاني ليستر سيتي 50 نقطة الثالث تشيلسي 45 نقطة الرابع وولفرهامبتون 43 نقطة الخامس شيفليد يونايتد 43 نقطة السادس مانشستر يونايتد 42 نقطة السابع توتنهام 40 نقطة الثامن كريستال يالاس 39 نقطة التاسع أرسنال 38 نقطة العاشر بيرنلي 38 نقطة الحادي عشر إيفرتون 37 نقطة الثاني عشر ساوثهامبتون 35 نقطة الثالث عشر نيوكاسل يونايتد 33 نقطة الرابع عشر برايتون 29 نقطة الخامس عشر وست هام 28 نقطة السادس عشر واتفورد 27 نقطة السابع عشر بورنموث 27 نقطة الثامن عشر أستون فيلا 25 نقطة التاسع عشر نورويتش 21 نقطة الأخير

 

تابع مواقعنا