الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “دعوت الله” لمواجهة الرجاء في نصف نهائي الأبطال

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/مارس/2020 - 09:26 م

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه سعيد بالصعود الذي حققه الرجاء المغربي، على حساب مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع مازيمبي تحقيق الفوز على الرجاء المغربي، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما بالكونغو، ولكن فشل في الصعود إلى دور نصف النهائي، حيث إن مباراة الذهاب التي لعبت في المغرب انتهت بفوز الرجاء بهدفين دون رد، ليكون مجموع المباراتين 2/1، لصالح الفريق المغربي.

وأكد مرتضي منصور في تصريحات لصحيفة “البطولة المغربية” أنه كان يدعو الله لتأهل الرجاء لدور نصف النهائي، من أجل مواجهة الزمالك”.

وتابع رئيس الزمالك:” تمنيت مواجهة الرجاء، بسب الروح الرياضية للكرة المغربية، مشيرًا على أنها كورة لا تعتمد على لعبة الكواليس.

وأشار: “ليست لدي أي رغبة في السفر للكونغو، خاصة أن رئيس مازيمبي مرتشٍ ومشبوه، و هو ما يختلف عليه الوضع بالنسبة للمغرب، ولذلك كنت أتمنى مواجهة الرجاء المغربي، إذ ستكون مباراة الأشقاء و نحن سعداء بذلك”.

وأوضح:” تابعت مباراة الرجاء ومازيمبي على الأعصاب، وفضلت مواجهة الرجاء، حيث إن الشعب المغربي محترم ولاعبي الزمالك سيكونون في بلدهم الثاني هناك بالمغرب”.

ونجح الرجاء المغربي في خطف بطاقة التأهل من انياب مازيمبي، ليضرب موعد مع الزمالك بدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فحص طبي لبعثة الزمالك في مطار القاهرة بسبب كورونا

 

تابع مواقعنا