الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار فيروس كورونا في مصر.. الصحة: ارتفاع عدد الحالات المصابة لـ48

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/مارس/2020 - 08:40 م

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ارتفاع عدد مصابي كرونا في مصر لـ48 مصابًا، 45 منهم تم اكتشافهم على متن الباخرة النيلية، والثلاث حالات الأخرى لكندي وصيني وفرنسي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بين الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد، والدكتور خالد عناني وزير الآثار والسياحة.

أخبار فيروس كورونا في مصر اليوم.. رئيس الوزراء: “نبهنا على الفنادق والبواخر بالإخطار لأي سائح يشعر بإعياء”

وفي وقت سابق،  أعلنت وزارة الصحة والسكان، على لسان الوزيرة هالة زايد، عن إصابة 34 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا في مصر، وجاري اتخاذ إجراءات عزلهم بمستشفى النجيلة في مرسى مطروح، واتخاذ التدابير اللازمة.

وقالت الوزارة فى مؤتمر صحفى للدكتورة هالة زايد، جاءنا تقارير من دول أجنبية بإصابة حالات لديها عائدة من مصر، وفي اليوم الأخير في رحلة الحضانة للمخالطين.

وزيرة الصحة تعلن إصابة 45 مصريًا وأجنبيًا في مصر بفيروس كورونا

وكشف مصدر في وزارة الصحة، عن نقل مواطن فرنسي مقيم في البلاد إلى مستشفى النجيلة في مرسى مطروح المخصص، لاستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا الجديد.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24“، أن المشتبه بإصابته بفيروس كورونا الجديد مختلف عن الحالات الأخرى التي تم الإعلان عنها، حيث يجرى لها التحاليل الطبية اللازمة والـPCR للتأكد من إصابته بالفيروس الجديد من عدمه.

أخبار فيروس كورونا في مصر اليوم.. وزيره الصحة: وضع 11 شخصًا بالحجر الصحي بعد شفائهم

 

تابع مواقعنا