الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس مدينة الأقصر يصدر بيانًا جديدًا بشأن مستجدات فيروس كورونا في مصر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 08/مارس/2020 - 12:09 ص

أصدر مجلس مدينة الأقصر، بيانًا لتوضيح بعض الحقائق الخاصة بفيروس كورونا في مصر، وعدد الحالات المصابة بالفيروس خلال الأيام الماضية.

وقال مجلس مدينة الأقصر في بيانه: “حرصا من رئاسة مدينة الأقصر على توافر مبدأ الشفافية ونقل الأحداث ومستجداتها على مدار الساعة، وحرصا منا على وقوف المواطن على كل الحقائق، ومنعاً للاجتهادات الشخصية ممن يروجون للشائعات المغلوطة مستغلين قلق المواطن”.

وأضاف المجلس: “أنه ثبت بعد التحليل وجود 34 حالة إيجابية بالإضافة إلى 11 حالة سلبية، كما تم تخصيص طائرة حربية لنقل جميع الحالات السابقة السلبية والإيجابية للمستشفى المخصص للحجر الصحي بمرسى مطروح على أن تكون الـ11 حالة السلبية تحت الملاحظة لمدة 14 يوم لضمان السلامة التامة للجميع”.

وتابع المجلس: “أنه تم تخصيص طبيب مرافق للمصابين أثناء السفر على متن الطائرة لضمان سلامتهم، كما تقرر إقلاع الطائرة المخصصة لنقل الحالات في تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم السبت”.

وناشد رئاسة مدينة الأقصر المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات المغلوطة وتحري مصادر الأخبار حتى لا نساعد في نشر وترويج الشائعات، ونؤكد لكم جميعا أن الأمر يحظى باهتمام كافة الجهات المعنية وأنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة”.

تابع مواقعنا