الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 12:37 م

يكشف لكم “القاهرة 24“، موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من البطولة المحلية.

ويستعد الزمالك لاستكمال مشواره في منافسات الدوري المصري بعد فترة طويلة من التوقف نظرا لارتباطه بمواجهات البدولة الإفريقية.

وقد وصلت بعثة الفريق بالأمس قادمة من تونس بعد حسم التأهل إلى دور نصف النهائي دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة التي تعرض إليها أول أمس الجمعة بهدف دون رد مستفيدا بأفضلية نتيجة الذهاب التي انتهت بثلاثية مقابل هدف.

وقد حجز الزمالك مقعده في نصف النهائي للبطولة الإفريقية ليضرب موعدا مع نظيره الرجاء المغربي البيضاوي الذي صعد لذات الدور على حساب مازيمبي الكونغولي.

ويخوض الفارس الأبيض لقائه أمام الاتحاد السكندري، بعد انسحابه من مواجهة القمة أمام الأهلي التي أقيمت في الرابع والعشرين من فبراير الماضي.

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم قراره بتطبيق اللائحة على الزمالك بسبب انسحابه بخصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم إلى جانب اعتباره مهزوما بثنائية نظيفة أمام الأهلي في اللقاء، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام أسوان بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من البطولة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويقام اللقاء على ملعب ستاد الأسكندرية في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل الموافق الثاني عش من مارس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويذاع اللقاء المؤتقب بين الفريقين عبر فضائية أون تايم سبورت.

تابع مواقعنا