الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم يثيران التساؤلات بـ”انفصالهما على انستجرام”

القاهرة 24
فن
الأحد 08/مارس/2020 - 10:11 م

أثار الموزع أحمد إبراهيم، تساؤلات الجمهور عندما وجه رسالة يمدح فيها زوجته الأولى ياسمين عيسى، والتي انفصل عنها في العام الماضي، ثم تزوج المطربة الشهيرة أنغام، وهذا عبر حساباته بـ”انستجرام وفيس بوك”.

وتفقد “القاهرة 24” حسابات كل من الموزع والمطربة بـ”انستجرام”، وكانت المفاجأة الصادمة، حينما وجدنا أن كل طرف حذف الآخر، وأصبح لا يتابعه مما زاد من شكوك الجمهور حول استقرار علاقتهما الحالية واحتمال انفصالهما، وإذا ما كان قد انفصلا عن بعضهما الآخر، أو سيتجهان لتلك الخطوة.

وكتب إبراهيم تدوينة، اليوم خصيصًا لأنه اليوم العالمي للمرأة، وانتظر الجميع أن تكون الرسالة موجهه إلى المطربة وليس ياسمين، حيث قال: “في يوم المرأة العالمي، تحية للعظيمة الأمينة، اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد، مراتي وأم ولادي”.

أحمد إبراهيم يوجه رسالة لزوجته السابقة
أحمد إبراهيم يوجه رسالة لزوجته السابقة

ويتسائل الجمهور عبر مواقع السوشال ميديا حاليًا إذا عاد أحمد إبراهيم لزوجته السابقة، وترك المطربة أنغام، وزاد اشتعال مواقع التواصل بعد معرفتهم بخبر عدم متابعة كل منهما الأخر.

وفي وق سابق، أراد أحمد إبراهيم إعادة زوجته الأولى ياسمين إلى زمته، وكان هذا دون علهمها أو موافقتها، وبمجرد أن وصلها الخبر، رفضت الأمر بشكل قاطع أن تعود إلى زمته، ولكن دائمًا ما يحرص الموزع الشاب على إظهار العلاقة الطيبة التي تجمعه بأم أولاده ويحافظ على بقائها في هذا الشكل.

أحمد إبراهيم يثير التساؤلات حول انفصاله عن أنغام بعد توجيه رسالة لطليقته 

تابع مواقعنا