رئيس التحرير
محمود المملوك

صافرة هولندية لإدارة مواجهة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

القاهرة 24

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اسم الحكم المكلف بإدارة مواجهة ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واختار الاتحاد الأوروبي الهولندي “داني ماكيلي” لإدارة اللقاء الذي يستضيفه ملعب ستاد الأنفيلد معقل فريق ليفربول.

ويستضيف ليفربول نظيره أتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل الموافق الحادي عشر من مارس الجاري في إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال.

وقد انتهي اللقاء الذي جمع بين الفريقين في مواجهة الذهاب بفوز الروخي بلانكوس على ليفربول بهدف دون رد الذي أقيم على ستاد واندا ميتروبوليتانو بمدريد.

لاعب ليفربول عن مواجهة أتلتيكو مدريد: ستكون ليلة استثنائية

وصف جيمس ميلننر لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بأنها ستكون استثنائية.

ويحتضن ملعب أنفيلد رود، مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في العاشرة مساء بعد غد الأربعاء.

وقال مينر في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “من الجيد دخول المباراة بعد الانتصار على بورنموث وعدم توقف جماهيرنا عن التشجيع في اللقاء”.

وأضاف: “ونحن متأكدون من حضور الجماهير بأكبر عدد لمساندتنا يوم الأربعاء أيضًا وستكون ليلة استثنائية، والآن علينا التأكد من بذلنا أقصى ما في وسعنا لقلب النتيجة لصالحنا”.

وأوضح: “نريد الاستمرار في كتابة تاريخ النادي الحافل بالفعل ونسعى لحصد المزيد من الألقاب وتحطيم أرقام قياسية أخرى”.

وأكد: “نحن نعرف أننا سنواجه خصمًا صعبًا ومنظمًا، ولكننا نأمل في تعويض التأخر بهدف في مباراة الذهاب وحسم التأهل لصالحنا من خلال ليلة تاريخية جديدة في أنفيلد”.

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد انتهت بفوز أتلتيكو بهدف نظيف.