السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي ونبيلة عبيد أبرزهم.. النجوم يستمرون في تصوير أعمالهم بلبنان متجاهلين انتشار كورونا

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/مارس/2020 - 09:42 م

انتشر فيروس كورونا في الآونة الآخيرة مثل انتشار النار في الهشيم، وأصبح يغزو العالم غير مبال لأية إجراءات أو استعدادات، فظهر واستوطن بعدة دول وحصد العديد من الأرواح، ويأتي ذلك تزامنًا مع تصوير مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل 2020.

وبالرغم من انتشار الفيروس في بعض الدول إلا أن بعض النجوم مازالوا مستمرين في التواجد ببعض البلدان المصابة لاستكمال تصوير أعمالهم الرمضانية، فحتى الآن لم يتم اتخاذ أية قرارات بخصوص وقف التصوير أو تأجيله، ولا نعلم مصير تلك الأعمال.

وتخوض الكثير من الأعمال التصوير بالخارج وخاصًا في لبنان الذي سجل بها حتى الآن ما يقرب منه 41 حالة مصابة بفيروس كورونا، فيتواجد أبطال مسلسلي “نساء من ذهب”، و”أسود فاتح”، بلنان من أجل تصوير مشاهد العمل، كما يستعد طاقم مسلسل “الاختيار” للسفر للبنان خلال أيام للتصوير.

أسود فاتح

يجمع مسلسل “أسود فاتح” عدد من النجوم على رأسهم النجمة هيفاء وهبي، وحاليًا يتواجد طاقم العمل بضواحي لبنان من أجل تصوير مشاهد العمل، للحاق بالموسم الرمضاني المقبل 2020، ويشاركها بطولته كلًا من صبري فواز، شريف سلامة، روجينا وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وعمرالسعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وأكد أبطال العمل لـ”القاهرة 24″ وهم شريف سلامة وصبري فواز، استكمالهم التصوير بشكل طبيعي، ولم يتم اتخاذ أية قرارات بشأن تأجيل التصوير أو إلغائه بسبب فيروس كورونا الموجود بلبنان.

هيفاء وهبي تواصل تصوير مسلسل “أسود فاتح” في مكتب صبري فواز

نساء من ذهب

ويشارك في مسلسل “نساء من ذهب” كوكبة من النجوم الذي يتواجدون بلبنان حتى الآن لتصوير مشاهدهم، والمسلسل بطولة نبيلة عبيد، نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد السقا، وهيفاء وهبي، نانسي عجرم،  أحمد فهمي، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد.

بطلات “نساء من ذهب” في ضيافة السفير المصري بلبنان بحضور صادق الصباح

الاختيار

قرر القائمين على مسلسل “الاختيار” لأمير كرارة الطيران إلى لبنان خلال الأيام المقبلة لتصوير بعض مشاهد العمل والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2020، ويظهر بجانب كرارة كوكبة من النجوم مثل أحمد العوضي، دينا فؤاد، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي.

تامر مرسي ينشر البرومو الدعائي الأول لمسلسل “الاختيار” رمضان 2020 (فيديو)

تابع مواقعنا