السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواليد عام 1944.. تفاصيل نقل ألمانية أكبر مصابة بفيروس كورونا في مصر للنجيلة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/مارس/2020 - 09:32 م

كشف مصدر في وزارة الصحة والسكان عن انتهاء نقل حالة مصابة بفيروس كورونا الجديد، ألمانية الجنسية من مواليد عام 1944، وتدعى “مارجريتا”.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″ أنه تم نقل الحالة الألمانية إلى مستشفى النجيلة المخصص لاستقبال لحالات فيروس كورونا الجديد في مصر.

وأشار المصدر إلى أن مروحية مخصصة قامت بنقلها لمستشفى النجيلة من مستشفى الغردقة العام اليوم الاثنين، ومن ثم ترتفع حالات الاصابة بفيروس كورونا الجديد في مصر رسميا.

في الوقت نفسه، تستعد وزارة الصحة والسكان إعلان ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا الجديد في مصر، وذلك في نشرتها اليوم حول الاجراءات المتعلقة بالوقاية من كورونا.

عاجل.. وفاة أول حالة بفيروس كورونا لألماني الجنسية في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، وفاة أول مصاب بفيروس كورونا في مصر.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن المواطن الألماني يبلغ من العمر 60 عاما، ظهرت عليه أعراض مرضية تتمثل فى ارتفاع بدرجة الحرارة عند وصوله من محافظة الأقصر إلى الغردقة، حيث توجه إلى مستشفي الغردقة العام مساء يوم وصوله الجمعة 6 مارس الماضي، لتلقى الرعاية الطبية، وتم إجراء الفحوصات اللازمة له وسحب العينة والتى جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد، يوم السبت 7 مارس، وتم وضعه فى الرعاية المركزة نظرا لأنه يعاني من فشل تتفسي ناتج عن التهاب رئوي حاد، ورفض النقل إلى مستشفي العزل المخصص، ثم ساءت حالته وحدث اضطراب فى درجة وعيه، وتوفي الأحد 8 مارس.

تابع مواقعنا