الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأوليمبية الكويتية تدعو لإيقاف النشاط الرياضي بسبب “كورونا” (مستند)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/مارس/2020 - 10:16 م

أصدرت اللجنة الأوليمبية الكويتية بيانا رسميا بشأن مصير الأنشطة الرياضية في البلاد بعد انتشار فيروس كورونا، مؤخرا في محاولاتها لمواجهة المرض.

وحسب البيان الذي أصدرته اللجنة فقد دعت من خلاله إلى إيقاف كافة الأنشطة الرياضية على رأسها الدوريات المحلية بكافة الأعمار السنية.

وذكر بيان الأوليمبية أن هذا القرار يسرى على باقي الفعاليات والأنشطة بما فيهم التدريبات والمباريات الودية المقامة في الكويت لمواجهة تفشي الفيروس”.

كما طالبت الاتحادات والأندية المشاركة في أي أنشطة رياضية خارج الكويت للتواصل مع وزارة الصحة للاستفسار عن كافة الإجراءات المتبعة لدي الوزارة بما يخص السفر للدول التي تقام بها البطولات.

بيان اللجنة الأولمبية الكويتية
بيان اللجنة الأولمبية الكويتية

إيقاف الدوري وكافة الأنشطة الرياضية في إيطاليا بسبب “كورونا”

أعلنت اللجنة الأولمبية الإيطالية، قرارها بتعليق النشاط الرياضي المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المنتشر خلال الآونة الأخيرة في محاولات للحد من انتشاره.

وقررت اللجنة الأولمبية تعليق كافة الأنشطة الرياضية في إيطاليا على رأسها الدوري المحلي “الكالتشيو” حتي الثالث من إبريل القادم في محاولة للحفاظ على اللاعبين والأجهزة الفنية وباقي عناصر اللعبة.

وقد سبق واتخذ الاتحاد الإيطالي عدة إجراءات سابقة بتأجيل عدد من المباريات وإقامة مباريات أخري دون حضور جماهيري.

وقد انطلقت منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي ويتبقي على نهايتها عدة مواجهات الإ إنها ستؤجل حتي انتهاء فترة التعليق التي قررتها اللجنة الأولمبية.

تابع مواقعنا