الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. راحة لزيزو وانتظام حازم إمام وتخفيف الأحمال البدنية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 01:21 م

واصل فريق الزمالك، تدريباته استعدادًا لخوض مواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري المقرر إقامتها بعد غد الخميس.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، على وضع برنامج تأهيلي خاص للاعبين على هامش المران شمل  تخفيف الحمل البدني، من خلال عمل تأهيل بالركض حول الملعب لمدة عشرة دقائق، أعقبه بعض الفقرات البدنية.

عقب ذلك اعتمد الجهاز على عمل مجموعة تدريبات بالكرة، من خلال التمريرات سواء بالقدم أو باليد فيما بين اللاعبين.

وشهد المران، انتظام خماسي الفريق أشرف بن شرقي ومحمود علاء ومصطفى محمد ومحمد عبدالشافي وأحمد عيد ، في التدريبات الجماعية.

وجاء ذلك عقب اكتفائهم بالأمس بالتدريبات التأهيلية وعدم الانخراط بتدريبات الكرة بناء على تعليمات الجهاز الفني لتفادي الإجهاد، حيث شارك الرباعي مصطفى محمد وعبدالشافي ومحمود علاء وبن شرقي بلقاء الترجي التونسي الأخير في حين تواجد أحمد عيد بلقاء فريق ناشئين 2001 أمس أمام حرس الحدود ببطولة الجمهورية للناشئين.

كما منح الجهاز الفني للفريق راحة لأحمد سيد زيزو من التدريبات الجماعية، حيث اكتفي اللاعب بأداء حصة تأهيلية بجمانيزيوم النادي، بناءا على تعليمات الجهاز الفني ،  وذلك من أجل معالجة الإرهاق، وتجهيزه بأفضل شكل ممكن .

فيما انتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في التدريبات الجماعية وذلك بعد أن اطمئن الجهاز الفني للفريق بقيادة  الفرنسي باتريس كارتيرون على جاهزية اللاعب بشكل تام.

وكان اللاعب قد شارك أمس في فقرة تأهيلية وفقًا لتعليمات المدرب الفرنسي لمحمد أسامة طبيب الفريق، بأداء اللاعب تأهيل خاص بجيمانيزيوم النادي، لعلاج الإجهاد العضلي الذي يعاني منه اللاعب لتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة قبل أن يشارك اليوم في تدريبات الكرة بشكل طبيعي.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة بعد انسحابه الأخير من مواجهة الأهلي في قمة البطولة المحلية.

اقرأ أيضًا :

ديانج: عازمون على التتويج بلقب إفريقيا ونسير بشكل جيد لتحقيق ثنائية الدوري والكأس

رسميا.. الأهلي يعلن جاهزية أجايي لخوض مباراة سموحة

محمد صلاح أبو جريشة: ضعف التركيز سبب أداء ونتيجة الدراويش أمام الجونة

تابع مواقعنا