الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة القاهرة تُعلن تأجيل الندوات والفعاليات ذات التجمعات الكبيرة بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 01:44 م

أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، قرارًا بتأجيل جميع الأنشطة والندوات والفعاليات التي تشتمل على تجمعات كبيرة، تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بتعليق الفعاليات ذات التجمعات بسبب فيروس كورونا.

وقال الخشت في بيان صادر عن جامعة القاهرة، إن القرار يأتي حرصًا على السلامة العامة للمجتمع الجامعي وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية.

وقرر رئيس جامعة القاهرة، تأجيل الندوة المشتركة للدكتور محمد الخشت والدكتور سعد الهلالي حول “الثوابت والمتغيرات في الإسلام”، والتي كان مقررًا لها أن تعقد غدًا بقاعة الاحتفالات الكبرى، بحضور عدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

“التعليم العالي” تبدأ تعليق أنشطتها وفعالياتها بسبب فيروس كورونا

يُذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بدأت صباح اليوم، تعليق فعالياتها وانشطتها التزامًا بقرار مجلس الوزراء، حيث قرر الدكتور خالد عبد الغفار، تأجيل الاحتفالية الكبري المقرر تنظيمها يوم 14 مارس بمقر جامعة الجلالة لحين إشعار آخر.

وكشف مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي، بحث الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إصدار قرار بتأجيل المنتدى العالمي للتعليم العالي، في نسخته الثانية بعنوان “رؤية المستقبل”، والمقرر عقده برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 2 إلى 4 أبريل المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تابع مواقعنا