السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع تاجر سقط من الدور الخامس عقب إجباره على توقيع إيصالات أمانة بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 02:44 م

أقدم تاجر سيارات على القفز من شرفة شقة بالدور الخامس بعقار بمنطقة المنتزه شرق الإسكندرية، وتوفي في الحال، وذلك عقب قيام شقيقين باحتجازه بشقة سكنية بدائرة القسم، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة عنوة.

البداية، عندما تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة المنتزه، يفيد بسقوط  شخص من شرفة شقة بالدور الخامس بمنطقة المنتزه، وتوفي فى الحال بعد سقوطه أعلى سيارة تصادف مرورها أسفل العقار.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، لمحل البلاغ، و بالفحص تبين ، وجود جثة المدعو ” أ.م.م” 46 سنة تاجر سيارات، مسجى على ظهرة أمام العقار محل البلاغ، وبمناظرة الجثة تبين إصابتة بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وحدوث بعض التلفيات بسيارة نقل إثر سقوط المذكور أعلاها من شرفة شقة الطابق الخامس بالعقار محل البلاغ.

وتوصلت جهود ضباط مباحث القسم، إلى أن الشقة ملك كلا من “م.ال.ا” وشقيقة “أ.ال.ا”، وبسؤالهما قررا بأن المتوفى مدين له بمبلغ مالى 180 ألف جنيها، وقاما باستدرج المتوفى إلى الشقة محل البلاغ لتسوية الخلافات المالية بينهما، وحال وصولهما قاما باحتجازه وإجبارة على توقيع إيصالات أمانه، وحال طلب المتوفى منهما السماح له بالمغادرة، فرفضا، فقام المتوفى بالقفز من شرفة الشقة، وتوفى فى الحال.

حُرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزة شرق الإسكندرية، وتم ضبط المتهمين وجارى العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع مواقعنا