الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجموعة “الشايع” لبحث الاستثمار الكويتي في مصر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 30/سبتمبر/2018 - 07:03 م

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، محمد عبدالعزيز الشايع، رئيس مجلس إدارة مجموعة الشايع والوفد المرافق له، لبحث فرص ضخ استثمارات جديدة بمصر، والتوسع في الاستثمارات القائمة بالفعل، وذلك بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

في بداية اللقاء، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي ترحيبه بوجود رجل الأعمال الكويتي في مصر، مشيرًا إلى أن هناك حرصًا شديدًا على التعاون، وأضاف رئيس الوزراء: إن المناخ الإقتصادي المصري يعد حاليا جاذباً للاسثتمار، ونحن كحكومة حريصون على دفع الاستثمارات، وإزالة أي تعقيدات، أو تحديات.

ووجه رئيس مجلس إدارة مجموعة “الشايع” الشكر لرئيس الوزراء على اللقاء، مضيفاً: نحن جادون في الاستثمار بمصر، ولدينا أفكار عدة، كما أننا لدينا توكيل لأشهر 100 ماركة عالمية، ويهمنا تواجدها في مصر.

وأكد مدبولي أنه لا توجد أي مشكلة في توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ المراكز التجارية، أو الفنادق ( وهو مجال استثمار شركة الشايع)، ولدينا مواقع جاهزة حاليًا، خاصة بالمدن الجديدة، وقد قطعنا شوطًا كبيرًا، وأصبح لدينا خبرة في ملف المشاركة مع القطاع الخاص، ومستعدون لتنفيذ المشروعات المطروحة معكم بهذه الالية.

تابع مواقعنا