الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ختم النمر حلقة 39.. إسلام جمال يرفض الاعتراف بابنه من ميرهان حسين (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/مارس/2020 - 05:14 م

كانت الحلقة الـ39 من مسلسل ختم النمر زاخرة بالأحداث، حيث شهدت تطورات كثيرة وكانت المشكلة الأساسية هي حمل هنادي -ميرهان حسين- من سعيد -إسلام جمال- الذي لا يريد ردها له من جديد، أما عمر -أحمد صلاح حسني- فنيران الانتقام تأكله، خاصًة بعد علمه بأن حالة ابيه الصحية تتدهور أكثر، ومريم -نسرين طافش- فهي تحاول الاتصال ببدور -عفاف شعيب- ولا تتقبل حقيقة أن عمر أصبح لا يحبها.

يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 39 من مسلسل “ختم النمر”

1- مازالت الحالة الصحية لصلاح النمر -رشدي الشامي- في تدهور، وعمر يريد الانتقام من أجله، وواثق أن يوسف -تامر شلتوت- من فعل هذا، ووالدته نصحته بالانتظار وعدم التهور.

ختم النمر حلقة 39
ختم النمر حلقة 39

2- سعيد يعرف الحالة الصحية لوالده، وناقش مع والدته بدور -عفاف شعيب- وشقيفه عمر، أيجهز له غرفة في المنزل أم يتركه في المستشفى، وفي النهاية قرروا تركه في المستشفى للاعتناء به على الوجه الأكمل.

ختم النمر حلقة 39
ختم النمر حلقة 39

3- مازالت مريم على وصال مع بدور، لتطمئن على صحة صلاح النمر، وعندما رأها عمر أخذ منها الهاتف وطلب منها عدم محادثتها مرة أخرى.

ختم النمر حلقة 39
ختم النمر حلقة 39

4- أما مريم فهي مصدومة في عمر التي أحبته، ولا تعرف كيف تغير معها بهذه السرعة وإلى هذا الحد، وتتحدث مع يوسف في الأمر، ويوسف تغير وأصبح لا يريد الضعط عليها للموافقة على الزواج منه.

5- نصح سلطان -جميل برسوم- هنادي ابنته بالتخلص من الطفل الذي هو في أحشائها، ولكنها رفضت، ووالدتها سميحة -حنان سليمان- نصحتها بعدم الاستماع لحديث أبيها.

ختم النمر حلقة 39
ختم النمر حلقة 39

6- قررت هنادي عدم التخلص من الطفل، لذلك خيرها ابيها بين التخلص من الطفل أو التنازل له عن جميع أملاكها، واختارت هي طفلها.

7- ذهبت هنادي إلى سعيد، وقالت له إنها حامل ولكن الأخر كان متبلد المشاعر، بل طلب منها التخلص من الطفل وإذا احتفظت به سيكون ابنها فقط وهو لن يفعل شئ أكثر من الاعتراف به.

8- أما يوسف فقد تغير، وأصبح لا يريد أكثر من البقاء مع مريم في سلام، وليثبت لها اتصل بعمر وقال له إنه سيتنازل له عن إرثه بالكامل، ولكن عمر رفض طلبه.

مسلسل ختم النمر الحلقة 38.. وفاة إبراهيم فرح ومفاجأة في طريقها إلى إسلام جمال

9- مازالت عليا -حسنة سليم- وفاروق -أمير صلاح الدين- يبكيان على فراق ابيهما حكيم -إبراهيم فرح-، ولكن هنادي لم تجد اختيار أخر سوى طلب المساعدة من عليا، حيث طلبت منها أن تتحدث مع سعيد في أمر الطفل.

10- باتت كل محاولات هنادي للتحدث مع سعيد بالفشل، لذلك لم تجد مفر من الذهاب إلى عمر، وطلبت منه أن يحل تلك المشكلة، ووعدها الأخر بمحاولة التوصل إلى حل مع سعيد.

ختم النمر حلقة 39
ختم النمر حلقة 39

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وأسري، ويناقش بشكل أساسي قضية تجارة الأثار، وما أعطى المسلسل مذاق مختلف هو الإطار الرومانسي التي امتزجت به الأحداث، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم رشدي الشامي، أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، وفاء سالم، تميم عبده وغيرهم، وهو قصة وسيناريو محمد عبد المعطي، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا