الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد رشدي تنضم لفريق عمل الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/مارس/2020 - 10:22 م

انضمت الفنانة ناهد رشدي لفريق عمل الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات”، والذي يأتي استكمالًا لسلسلة نجاح المسلسل، ويشهد تغير تام في بطلاته.

ويعرض المسلسل خلال الفترة القادمة، تزامنًا مع موسم عيد الأم يوم السبت الموافق 21 مارس، عبر شاشة قناة “ON”، وتواصل البطلات حاليًا التصوير بشكل يومي استعدادًا لعرضه.

ويشارك في الجزء الرابع العديد من الفنانات منهم ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم يسؤي، تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف.

كما تشارك الفنانة ناهد يسري في مسلسل “الاختيار” بطولة الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم، ليشهد منافسة شرسة مع باقي الأعمال المشاركة في ذلك الموسم، الذي يعد من أقوى المواسم الدرامية.

حيث يجسد أمير كرارة دور الشهيد والعقيد أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، واستشهد في مربع البرث عام 2017 في رفح، ويشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم أحمد العوضي، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، سارة عادل، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

قصة حب تجمع محمد يسري بأسماء جلال في “حكايات بنات”

تابع مواقعنا